اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الإستعلام عن رصيد شركة we لعام 2022.. وكود الشحن

شركة we
شركة we

يعد الإستعلام عن الرصيد من شركة we من أبرز الخدمات المقدمة من تلك الشركة، والتي هي من أبرز شركات المحمول في مصر، وذلك من خلال كود خاص بتلك الخدمة، ويتضمن الأمر أن يتم طلب ذلك الكود مباشرة من قبل العميل، حتى يعرف الرصيد المتبقي لديه بعد إجراء إحدى المكالمات المحلية أو الدولية.

كما أنه يوجد كود أخر مخصص من قبل الشركة وذلك في حالة أراد العميل شحن الرصيد وذلك من خلال أحد الكروت المتوفرة من قبل الشركة ضمن فئات مختلفة ومتعددة، حتى يختار عملاء الشركة إحداها، كما أنه يوجد طرق الكترونية أخرى تمكن جميع عملاء الشركة سواء الجدد أو الحالين .

من إمكانية الاستعلام عن الرصيد سواء من خلال موقع الشركة، أو من خلال تطبيق my we، كما أنه ومن خلال المحفظة الإلكترونية، يمكن أن يتم إعادة شحن الرصيد.

كود معرفة وشحن الرصيد من شركة we لعام 2022

تقدم شركة we لكافة العملاء مجموعة من الأكواد المختلفة والتي تمكنهم من الحصول على الخدمات الخاصة بالشركة، ومنها معرفة الرصيد الخاص بالعميل المتبقي بعد إجراء إحدى المكالمات وغير ذلك من الحصول على خدمات الانترنت المختلفة، حيث أنه يمكن الاستعلام عن الرصيد وذلك من خلال طلب كود *332#.

حيث أنه بعد طلب ذلك الكود مباشرة يصل العميل رسالة بتفاصيل الاستهلاك السابق بالإضافة إلى غير ذلك من الرصيد المتبقي لديه، كما أنه يمكن أن يتم معرفة الوحدات المتبقية لدى العميل على اختلاف الباقة الخاصة به، وذلك من خلال طلب كود #414#، كما أنه يمكن أن يتم إعادة شحن الرصيد بكل سهولة.

وذلك من خلال الكود *555 *، كما أنه يمكن إعادة شحن الرصيد مرة أخرى من خلال محفظة we إلكترونية، ولكن يتطلب الأمر أن يكون لدى العميل محفزة بالفعل مفعلة، من خلال أحد فروع الشركة برقم الهاتف الخاص به بالإضافة رقم البطاقة الشخصية، وذلك ضمن شحن كروت الرصيد المختلفة من قبل العميل.

من خلال الحساب الخاصة به، أو غير ذلك من شحن الرصيد سواء للرقم الخاص به أو غير ذلك من رقم أخر من اختياره.

طرق شحن رصيد شركة we لعام 2022

وبالتزامن مع التقدم العلمي الحديث تقدم شركة we لجميع العملاء على مستوى البلاد سواء من الجدد أو الحالين، العديد من الخدمات والتي يمكن الحصول عليها من قبل العميل الكترونيا والتي منها معرفة الرصيد الخاص به بالإضافة إلى إمكانية أن يتم شحن الرصيد مرة أخرى وبكل سهولة.

سواء كان ذلك الأمر من خلال موقع الشركة وذلك من خلال الرابط التالي من هنا حيث أن الأمر يتضمن تقديم كافة الاستفسارات من قبل العميل فيما يخص رقم الهاتف التابع له، أو من خلال خدمات تطبيق my we والذي يمكن تحميله سواء للهواتف الأندرويد أو الآيفون، حيث أنه بعد إتمام عملية تحميل ذلك التطبيق.

يكون فى إمكان جميع عملاء الشركة، من معرفة الرصيد المتبقي لديهم، فضلا عن إمكانية شحن الرصيد وأيضا كروت الشحن عبر التطبيق، وذلك من خلال خدمة المحفظة الإلكترونية التي يتضمنها وذلك في حالة كان لدى العميل إحدى تلك المحافظة بالفعل المفعلة برقم الهاتف بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية.

حيث أنه بعد اختيار شحن الرصيد أو كروت الفكة يتطلب الأمر كتابة الرقم السري وذلك حتى يتم إتمام الأمر، ضمن تحويل الرصيد أو شحن أحد الكروت عبر رصيد المحفظة الإلكترونية الخاصة بالعميل، وذلك ضمن طرق الاستعلام وشحن الرصيد لعملاء شركة we لعام 2022.