اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة طيور الجنة بيبي على النايل سات... لشهر يناير2022

الوكالة نيوز

قناة طيور الجنة بيبي 2022... مرت سنوات طويلة منذ انطلاق البث المباشر لتلك القناة، ولكنها على الرغم من ذلك فإنها تحصل على نسب مشاهدات مرتفعة، كون تلك القناة مخصصة فقط لفئة معينة من الأطفال وذلك ضمن من تقل أعمارهم عن الخامسة.

بالإضافة إلى أنها تعرض محتوى تربوي متناسب مع هؤلاء الأطفال الصغار، وتعتبر من القنوات الفضائية المخصصة للأطفال ضمن مرحلة معينة معينة وليس لكافة الأطفال الصغار وذلك كغيرها من باقي قنوات الأطفال الأخرى، وهو الأمر الذي جعلها تحقق النجاح الخاص بها والذي ظل متواصل حتى الفترة الحالية.

كما أن تلك القناة تحظى بإعجاب الآباء والأمهات ضمن من يريدون وأيضا يفضلون أن يتابع أبنائهم المحتوى الخاص بتلك القناة على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل، وخلال الفترة الحالية وذلك من بداية العام الجديد، وذلك من شهر يناير 2022، فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة .

من قبل المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي، ضمن من يريدون تحديث التردد التابع لتلك القناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، ومن ثم يتم مشاهدة محتوى القناة بأفضل بث مباشر ممكن.

أغاني وأناشيد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2022

قنوات فضائية متعددة و بارزة متخصص في عرض المحتوى المتناسب وأيضا المخصص للأطفال ومن تلك القنوات قناة طيور الجنة بيبي، والتي كان السبب في ظهورها من انطلاق البث المباشر لها، هو تقديم محتوى خاص فقط بأطفال الوطن العربي ممن أعمارهم أقل من خمس سنوات.

حيث أنه تلك القناة تعرض عبر شاشتها وبشكل مجاني لجميع الأطفال في مختلف البلدان العربية محتوى سهل بسيط من الأغاني والأناشيد يشتمل على تعليمهم الكثير من القيم والأخلاق، وغير ذلك من العادات والتقاليد التي يرغب أولياء الأمور أن يتعرف عليها أبنائهم في تلك المرحلة من حياتهم.

إلى غير ذلك مما هو يتضمن الحروف العربية والإنجليزية وأيضا ما هو في صورة محتوى ترفيهي، ولذلك فإن الأطفال الصغار بدورهم هم من يريدون مشاهدة تلك القناة على الرغم من وجود العشرات من قنوات الأطفال الآخرى والتي تعرض ما هو خاص فقط بالأطفال الصغار.

وتحرص تلك القناة على تطوير محتواها وذلك حتى يكون أكثر فائدة وأيضا ينجح في أن ينال إعجاب الأطفال الصغار وأيضا أولياء أمورهم وهو الأمر الذي ينعكس على تحقيق تلك القناة نسب المشاهدات المرتفعة.

تردد قناة طيور الجنة بيبي على النايل سات 2022

ويعد ضبط أجدد ترددات قناة طيور الجنة للأطفال 2022، على جميع الأقمار الصناعية سواء من النايل سات أو عرب سات من الأمور التي يسهل فعلها وذلك من قبل جميع أولياء الأمور ممن يريدون تحديث تردد تلك القناة خلال الفترة الحالية، وذلك بالتزامن مع بداية شهر يناير للعام الجديد .2022.
على أجهزة الإستقبال ومن ثم يكون في إمكان  أبنائهم مشاهدة محتوى القناة والذي يتضمن مجموعة من الأغاني والأناشيد وأيضا برامج الرسوم المتحركة المفيدة ضمن محتوى تعليمي فضلا على أنه تربوي وذلك على مدار ال 24 ساعة في اليوم بشكل متتابع وأيضا متواصل.

وذلك ضمن أخر تحديث لتلك القناة المخصصة فقط للأطفال الصغار ممن هم أعمارهم أقل من الخامسة وذلك على القمر الصناعي نايل سات والذي هو 11315، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أجدد ترددات قناة طيور الجنة بيبي للأطفال على النايل سات لشهر يناير 2022.