اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. حفل افتتاح مسرح منتدى شباب العالم بحضور السيسي

الوكالة نيوز

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه بعد قليل، حفل افتتاح مسرح شباب العالم، وذلك ضمن فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، وذلك خلال الفترة من 11 يناير 2022 وحتى 13 يناير 2022 بمدينة شرم الشيخ.

ويتضمن ذلك العرض المسرحي المنتظر، العديد من العروض الفنية الإبداعية والتي هي من تقديم الشباب ضمن مختلف الدول حول العالم، وذلك من  أغنية الافتتاح والتي هي من إنتاج المخرج "خالد جلال" وبمشاركة العديد من الفنانين المتميزين المصرين.

ومنهم" إيمان الشريف"، و" ايمي طه"، و " مصطفى أبو رواش"، إلى غير ذلك من مغنيين أخرين من دول أجنبية من حول العالم، كما أن فعاليات الحفل ستشهد عرض فني لفرقة "نوجو لوجو"، القادمة من دولة جنوب أفريقيا.

بالإضافة إلى العرض المسرحي" مولا"، فضلا عن العرض الأساسي خلال فعاليات ذلك الحفل ضمن منتدى شباب العالم، وذلك من " كنا واحد we were toghther"، والذي تم إخراجه من قبل" خالد جلال" ، والذي سيتضمن ما مر به العالم خلال الفترة الماضية.

منذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد وذلك في عام 2022، ويقدم لكم موقع "الوكالة نيوز"، خلال السطور التالية، بث مباشر، لفعاليات حفل افتتاح مسرح شباب العالم، وذلك من خلال الرابط التالي:_