اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة شوف أفلام shoof aflam....على النايل سات 2022

قناة شوف
قناة شوف

 


قناة شوف أفلام shoof aflam تعد أحدث القوات الفضائية التي ظهرت على جميع الأقمار الصناعية خلال الفترة الماضية وتخصصت تلك القناة في تقديم الأفلام السينمائية الأفضل ضمن الإنتاجات التي تم عرضها خلال السنوات الماضية، وعلى الرغم من أن تلك القناة تعد من أجدد القنوات ضمن فئة المحتوى الخاص بها.

والذي تقدمه إلا أنها تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة من متابعة الملايين من المشاهدين لمحتوى تلك القناة سواء ضمن مصر أو غير ذلك من البلدان العربية، وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح واحدة من أكثر القنوات تحقيقا لنسب المشاهدات المرتفعة بالمقارنة مع قنوات فضائية أخرى.

تقدم ذات فئة المحتوى ولكنها ظهرت منذ سنوات طويلة وخلال الفترة الحالية فإنه يمكن استقبال أجدد تحديث لتردد تلك القناة من قبل المشاهدين على أجهزة الإستقبال، وذلك لمتابعة أفلام تلك القناة خلال البث المباشر بصوت جيد وصورة واضح دون حدوث تقطع أو تشويش.

حيث أن جميع القنوات الفضائية تحرص بشكل دائم على تحديث ترددها لتقديم أفضل إمكانية لمشاهدة محتواها من قبل المتابعين لها.

أفلام قناة شوف أفلام shoof aflam


يعتبر المحتوى الذي يشتمل على الأفلام السينمائية ما يبحث عنه الملايين من المشاهدين، وذلك ضمن القديم والحديث من تلك الأفلام والتي تم إنتاجها خلال السنوات الماضية، وهو ما يتم تقديمه من خلال قناة شوف أفلام shoof aflam، والتي هي إحدى قنوات مجموعة شوف والتي حققت نجاح كبير.
وبدورها فإن تلك القناة يتابعها الملايين من المشاهدين، حيث أنها تعرض الأفلام السينمائية المتميزة من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة، ويمكن متابعة ما تقدمه تلك القناة سواء ضمن العرض الأول أو غير ذلك من مواعيد إعادة أخرى مختلفة، ولذلك فإن تلك القناة أصبحت أبرز قنوات عرض الأفلام السينمائية..

خلال الفترة الحالية، وخلال كل فترة يتم تحديث قائمة الأفلام والتي تقدم من خلال شاشة القناة لكافة المشاهدين، ممن يفضلونها عن غيرها من باقي القنوات الأخرى، بالإضافة إلى أن تلك القناة تعرض أعمال فنية سينمائية يتم تقديمها لأول مرة من خلال شاشة القنوات التلفزيونية.

وذلك مباشرة بعدما تم عرضها في دور السينمات المصرية والعربية، وتمكنت تلك القناة بعد النجاح الكبير الذي حققت من أن تكون ضمن قائمة أفضل القنوات الفضائية المصرية في تقديم محتوى يتضمن عرض الأفلام السينمائية.


تردد قناة شوف أفلام shoof aflam لعام 2022

ويمكن مباشرة وذلك على أجهزة الإستقبال التابعة للمشاهدين، تحديث تردد قناة شوف أفلام shoof aflam ، وذلك حتى يتم مشاهدة أبرز الأفلام المتميزة والتي تقدم من خلال شاشة القناة بشكل حصري، وذلك من خلال عدة خطوات تشتمل على تغير تردد تلك القناة من خلال إدخال التردد الجديد من قائمة الإعدادات.

وبعد ذلك يكون في إمكان المشاهدين متابعة محتوى تلك القناة بأفضل صوت وصورة، وذلك على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات، بعدما تم ضبط إحداثيات التردد الجديد والذي كان تم تحديده من قبل القناة ذاتها ضمن أجدد الترددات الخاصة بها وذلك لعام 2022 الحالي وذلك من 11295.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد قناة شوف أفلام shoof aflam المتخصصة في تقديم الأفلام السينمائية من خلال شاشتها حصريا لعام 2022.