اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

أكواد الاشتراك في خدمات وعروض شركة أورنج 2022

شركة أورنج
شركة أورنج

يبحث عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة أورنج عن تفاصيل أكثر حول أكواد الاشتراك في خدمات وعروض شركة أورنج الجديدة لعام 2022، حيث تعد شركة أورنج من شركات الاتصالات المميزة التي توجد في مصر، ويستخدم شركة أورنج عدد كبير من العملاء، والسبب وراء ذلك أن شركة أورنج تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والعروض لكل عملائها ومستخدميها.

مما جعل عدد كبير من العملاء يسأل عن أكواد الاشتراك في خدمات وعروض شركة أورنج الجديدة حتى يسهل عليهم إنجاز الكثير من المهام التي يرغبون بها، وتحاول شركة أورنج إلى إرضاء جميع عملائها ومستخدميها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول أكواد الاشتراك في خدمات وعروض شركة أورنج الجديدة لعام 2022 لكل عملائها ومستخدميها خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد الاشتراك في خدمات شركة أورنج 2022

-تتيح شركة أورنج لعميلها أن يقوم بالاستعلام عن مقدار رصيده عن طريق إدخال الكود التالي: #3#100#.

-إذا أراد عميل شركة أورنج أن يعرف النظام المشترك به وتغيره من خلال الإتصال بالرقم التالي: 400.

-توفر شركة أورنج لعميلها خاصية أن يضبط الانترنت من أورنج من خلال إدخال الكود التالي: #4#100#.

-تتيح شركة أورنج لمستخدميها أن خدمة معرفة والإستعلام عن فاتورة أورنج من خلال إدخال الكود التالي: #120#.

-يمكن لعميل شركة أورنج أن يحول رصيد إلى رقم آخر من خلال طلب الكود التالي: #2#100#، أو من خلال الإتصال بالرقم التالي: 400.

أكواد الاشتراك في خدمات شركة أورنج الجديدة

-توفر شركة أورنج لعميلها أن يشترك في خدمة معرفة الميجابايتس المتبقية في الباقة المشترك بها من خلال إدخال الكود التالي: #136#.

-تتيح شركة أورنج لعميلها أن يشترك في خدمة إلغاء باقة الانترنت الخاصة به من خلال طلب الكود التالي: #4#100#.

-يمكن لعميل شركة أورنج أن يعرف جميع العروض اليومية التي تقوم بتنزيلها شركة أورنج من خلال إدخال الكود التالي: #12# وإتباع الخطوات، أو عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 300.

-توفر شركة أورنج لمستخدميها أن يستخدم خدمة كلمني شكرا من رقم أورنج لرقم أورنج آخر من خلال إدخال الكود التالي: #رقم الهاتف*121#.