اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحدث ترددات قناة كوكيز كيدز على النايل سات 2022

قناة كوكيز كيدز للاطفال
قناة كوكيز كيدز للاطفال 2022


يوجد العديد من القنوات المخصصة فقط للأطفال في الوطن العربي والتي تقدم محتوى من أنجح الأفلام الكرتونية ومنها قناة كوكيز كيدز، والتي تعرض فقط مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة سواء من الإنتاجات القديمة أو الحديثة وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية.

الأمر الذي يجعل تلك القناة تحصد دائما نسب مشاهدات مرتفعة ويعود الأمر إلى أن متابعي تلك القناة من كافة الأعمار سواء من الصغار أو الكبار، ضمن من يريدون رؤية محتوى تلك الفتاة والتي تعلن عنه بوقت مسبق قبل أن يتم عرضه بشكل حصري من خلال شاشتها والذي هو مقدم للملايين من المشاهدين.

وبعد تحديث تردد عدد كبير من القوات الفضائية خصوصا والتي تقدم محتوى خاص و متناسب مع الأطفال الصغار وأيضا الكبار ومنها تلك القناة، فإنه يتم الاستعلام خلال الأيام الحالية من قبل الأطفال بالإضافة إلى أولياء أمورهم عن تحديث تردد تلك القناة.

حتى يتم استقباله على أجهزة الإستقبال لمتابعة أفلام الرسوم المتحركة التي تعرضها القناة.


أفلام قناة كوكيز كيدز للأطفال 2022

تعرض قناة كوكيز كيدز من خلال شاشتها محتوى حصري لجميع المشاهدين ضمن مختلف الفئات العمرية، ممن يتابعون الأفلام الكرتونية المختلفة، وتحرص تلك القناة على عرض أحدث الإنتاجات وذلك بعدما تم عرضها في السينمات العالمية، بالإضافة إلى غير ذلك من الإنتاجات القديمة .


والتي حققت ملايين من المشاهدات، وأصبحت المفضلة لدى الجميع في مختلف الدول ومحتوى تلك القناة يعرض مدبلج باللغة العربية، أو مترجم باللغة العربية وتحرص تلك القناة عن الإعلان عن موعد عرض المحتوى الخاص بها بفترة كافية، حتى يتمكن المشاهدين من ترقبه ومن ثم مشاهدته من خلال تلك القناة.

والتي تقدم الجديد والحصري، الأمر الذي جعلها من أبرز القنوات الحالية، والتي يتم تحديث أجدد تردد لها من قبل متابعي القناة ضمن من يشاهدون محتواها والذي بشكل كامل يحصل على إعجابهم، كونه تم اختياره بدقة عالية من قبل القناة.

والمحتوى من الأفلام السينمائية الكرتونية الخاص بتلك القناة يتم عرضه بشكل متكرر عدة مرات ضمن إعادته مرة أخرى، ولذلك فإن تلك القناة شهرة كبيرة منذ انطلاقها بين القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية.


تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2022

وتعتبر قناة كوكيز كيدز إحدى القنوات الفضائية المتخصصة في عرض محتوى  يشتمل على الرسوم المتحركة ضمن الأفلام الكرتونية، وعلى الرغم من أنها ظهرت مؤخرا إلا أن محتوى تلك القناة يريد الكبار والصغار متابعته.

ولذلك فإنه وبعد إعلان القناة عن تغير التردد الخاص بها فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين لمتابعة محتواها الحصري بعدما يتم تحديثه على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، وذلك على جميع الأقمار الصناعية.

والتي من خلالها يتم تقديم محتوى القناة ضمن خدمة البث المباشر والذي آخر تحديث له على القمر الصناعي نايل سات هو 10853، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2022.