اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة الصعيد على النايل سات 2022

الوكالة نيوز

تعد قناة الصعيد من أبرز القنوات الفضائية المصرية، والتي ظهرت وأصبحت إحدى القنوات خلال السنوات الماضية، ضمن بث محتوى يخص المصريون ممن هم يقيمون في جنوب مصر، وذلك ضمن عرض العديد من البرامج المتنوعة والتي تهم كافة الفئات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم مسلسلات وافلام سينمائية.

بشكل متواصل من خلال شاشة تلك القنوات، والتي هي إحدى القنوات التي يتابعها الملايين من المواطنين وبالتزامن مع اقتراب بداية العام الجديد 2022، فإنه يتم الاستعلام عن أجدد ترددات تلك القناة بهدف أن يتم ضبطه من قبل جميع المشاهدين.

ممن يهتمون بمتابعة تلك القناة المخصصة لهم دونا عن العديد من القنوات الفضائية الأخرى المتواجدة سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، بأفضل شكل للصوت والصورة خلال بث تلك القناة محتواها لهم على مدار اليوم ضمن مواعيد محددة للمحتوى المتميز والخاص بها.

محتوى قناة الصعيد على النايل سات 2022

تضم مصر الملايين من المواطنين ممن يقيمون في المحافظات المختلفة، وخلال السنوات الماضية ظهرت مجموعة قنوات فضائية مصرية متخصصة في عرض محتوى موجه بشكل خاص لأهالي محافظات مصرية معينة ضمن أحد الأجزاء من مصر، ومنها قناة الصعيد والتي تواجدت على الأقمار الصناعية.

خلال الفترة الماضية وتخصصت في عرض محتوى يشتمل على مجموعة من البرامج مخصصة لأبناء محافظات الصعيد من مصر ضمن الفئات المختلفة، وذلك من قبل أفضل الإعلامين مع استضافة أهالي تلك المحافظات والجزء من البلاد، لعرض ومناقشة القضايا الخاصة بها.

وغير من الأمور التي تهم أهل جنوب مصر، كما أن تلك القناة تقدم محتوى ترفيهي لمتابعيها يشتمل على أفلام سينمائية قديمة وحديثة، وغير ذلك من مسلسلات درامية ضمن إنتاجات مختلفة باللهجة الصعيدية المصرية، وذلك من خلال شاشتها بصفة مستمرة.

تردد قناة الصعيد على النايل سات 2022

وتحرص العديد من القنوات الفضائية، على أن يتم تحديث التردد الخاص بها على كافة الأقمار الصناعية خلال فترات متقاربة، ومنها قناة الصعيد، وذلك حتى يكون في إمكان كافة المشاهدين من متابعي القناة، رؤية المحتوى الذي يعرض من خلال شاشتها ضمن من يقدر عددهم بالملايين من المواطنين.

بأفضل جودة عالية للصوت وأيضا الصورة، وذلك خلال البث المباشر للقناة، والتي خلال الفترة الحالية وقبل بدء عام 2022، يمكن أن يتم تغير إحداثيات التردد الخاص بها إلى الجديد وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل وذلك ضمن تردد 11227، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تحديث واجدد ترددات قناة الصعيد المصرية، والتي تعرض محتوى مخصص المواطنين ضمن جنوب مصر من خلال شاشتها على مدار اليوم بالكامل.