اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب خالد مصطفى يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

النائب خالد مصطفى
النائب خالد مصطفى عبدالوهاب عضو مجلس الشيوخ

بعث النائب خالد مصطفى عبدالوهاب عضو مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري وجميع مؤسسات الدولة المصرية. بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2022 ،

وبعث " مصطفى" برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء و الوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم علي الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وقال خالد مصطفى "السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.. يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بحلول العام الميلادي الجديد داعيا الله أن يشملكم بموفور الصحة، ومتمنيا لكم التوفيق في مسؤولياتكم الكبار وأن تخوضوا مسيرة الوطن نحو الغد الأفضل"، مضيفا: "نتمنى أن يكون العام الجديد عام خير ورخاء على مصرنا الحبيبة، والأمة العربية والاسلامية والعالم أجمع، وأن تكون هناك تطلعات أكبر في التنمية والاستقرار من العام الماضي، متوجها بالتهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد".

وتابع خالد مصطفى: "أود بهذه المناسبة أن أعرب لكم عن اعتزازنا جميعا بالإنجازات التي تحققت للوطن على صعيد التنمية والتعمير وعودة الأمن والاستقرار لربوعه منذ أن توليتم مسؤولياتكم رئيسا للجمهورية، ونؤكد الوقوف خلف قيادتكم لمسيرة الوطن حماةً له ولشعبه، بكل الثقة والقدرة على مواجهة التحديات والدفاع عن مصر أرضا وشعبا، واضعين مصر ومصالحها الوطنية والقومية فوق كل اعتبار.. وفقكم الله وسدد خطاكم إلى ما فيه خير مصر وشعبها".

وأكد " مصطفى" على الدعم الكامل لمؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة والشرطة، للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه، داعيا القوى السياسية وأبناء الوطن بمختلف ميولهم واتجاهاتهم، للوقوف صفا واحدا والاصطفاف خلف قيادتنا السياسية وتأييدها لمواجهة التهديدات التي تواجه الدولة المصرية في جميع الاتجاهات الاستراتيجية.