اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سيد عبدالحفيظ: موسمياني توقع تواجد صن داونز في نفس مجموعتنا ولا عروض لضم بانون

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


 

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه يتمني أن يكون العام الجديد 2022 زاخر بالبطولات في القلعة الحمراء؟
وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج الأشبال بقناة الأهلي مع الإعلامي اسامه حسني أنه لا يوجد مجموعات سهله في دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف:" لا يوجد شئ سهل في البطولة التي باتت صعبة للغاية بكل تفاصيلها..الجميع يرغب في الفوز باللقب ويسعي لتحقيق كل طموحاته".

وأوضح:" هجفنا دون شك هو تحقيق إنجاز بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي ولكننا نسير خطوة خطوة ونركز في مباريات المجموعة الأولي التي اوقعتنا بها القرعة اليوم قبل أن نفكر بدور الــ8 ".

وتابع:" نعرف صن داونز الجنوب أفريقيا جيداً ولكن في تلم النسخة سنواجهه في دور المجموعات وليس الــ8 بجانب تطور الكرة السودانية وعلي رأسها الهلال والمريخ".

وقال :" إنجازات وبطولات بيتسو موسيماني المدير الفني لفريقنا سبب تواجده في سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ..لا اعتقد ان أحد يمن عليه او يجامله ويجب أن نري كم البطولات التي حققها ".

وأضاف :" كنا عائدين من رحلة قطر بعد حصد لقب السوبر الأفريقي علي حساب الرجاء البيضاوي وتحدثنا سوياً وقال لي موسيماني اتوقع أن تضعنا القرعة في نفس المجموعة مع صن داونز".

وأوضح أن علي معلول الظهير الأيسر باق في صفوف الفريق لموسمين أخرين بخلاف الموسم الحالي وأعتقد ان أمير توفيق مدير التعاقدات سوف يكشف التفاصيل كاملة .

وشدد:" لا يوجد عرض رسمي لبدر بانون حتي الأن ولا كان هناك شئ سنناقشه بنفس التدرج لدينا ".

وقال:"  الفوز باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا علي حساب كايزر تشيفز هو اللحظة الأهم لي في 2021 بجانب الفوز بلقبي للسوبر الافريقي في عام واحد".