اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أجدد ترددات مجموعة قنوات دريم على النايل سات 2022

الوكالة نيوز


تعد مجموعة قنوات دريم من أبرز القنوات التي يتم البحث عنها بالتزامن مع اقتراب عام 2022، وذلك من قبل المشاهدين ضمن من يريدون متابعة المحتوى الذي يعرض من خلال تلك القنوات والذي هو عبارة عن أفلام سينمائية وبرامج التوك شو، ومسلسلات درامية حصرية.

وتعد تلك القنوات من أولى القنوات الفضائية التي ظهرت وذلك بالتزامن مع انطلاق الأقمار الصناعية، وذلك على مستوى الوطن العربي ولذلك الأمر فإنه وحتى الآن يوجد الملايين من المشاهدين ضمن يحرصون على متابعة محتوى تلك القناة المنفرد عن باقي القنوات الأخرى.

ولذلك فإنه وخلال الفترة الحالية يتم الإستعلام عن تجدد ترددات تلك القناة سواء على النايل سات أو عرب حتى يتم ضبطه من قبل المشاهدين.


محتوى مجموعة قنوات دريم لعام 2022


مجموعة قنوات دريم من أبرز القنوات الفضائية في الوطن العربي، وذلك منذ سنوات طويلة وتمتاز بالمحتوى المتنوع عن غيرها من القنوات الأخرى، والذي يتضمن عرض الأعمال الدرامية سواء كانت تم عرضها مسبقا عبر شاشة القناة أو غيرها من القنوات الفضائية الأخرى.

أو أنه يتم تقديمها لأول مرة للمشاهدين، كما أن الإفلام السينمائية تندرج ضمن قائمة المحتوى الذي يعرض من خلال شاشة تلك القناة على مدار ال 24 ساعة، إلى غير ذلك من مجموعة من البرامج التلفزيونية والتي خلال سنوات طويلة حققت نجاح كبير


وأصبح مقدمي تلك البرامج من أشهر الاعلامين على مستوى الوطن العربي، وكون محتوى تلك القناة مخصص لجميع فئات المجتمع فإنه يتم تقديم برامج كرتون ضمن فقرات ترفيهية تتضمن برامج رسوم متحركة.
وأيضا اغانى وأناشيد متناسب مع الأطفال الصغار، وهو الأمر الذي جعل تلك القنوات تمتاز بالمحتوى المتنوع والشامل.


تردد مجموعة قنوات دريم على النايل سات 2022

ويمكن أن يتم ضبط التحديث الجديد من قبل المشاهدين، فيما هو خاص بأحدث ترددات مجموعة قنوات دريم على النايل سات، وذلك بهدف أن يتم استقبال أجدد ترددات تلك القناة على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.

وبعد ذلك يكون في إمكان المشاهدين من متابعي القناة مشاهدة محتوى القناة الخاص بها بصفة متتالية على مدار اليوم، حيث أنه بعد تجديد تردد تلك القنوات سيتم متابعة المحتوى بصورة وصوت أفضل عن السابق من التردد القديم، وذلك الأمر من قبل جميع المتابعين لتلك المجموعة من القنوات الفضائية المتميزة.


والتي ترددها وذلك من قناة دريم هو 11843، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، في حين أن التردد الخاص بقناة دريم 2 هو 11900، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/.6


وذلك ضمن التردد الجديد لتلك المجموعة من القنوات الفضائية لعام 2022 ضمن التحديث الأخير.