اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دينا الراقصة تثير الجدل بتصريحاتها عن محاولاتها الانتحار والزواج 9 مرات

الفنانة دينا الراقصة
الفنانة دينا الراقصة

تصدرت الفنانة دينا الراقصة تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، تزامنًا مع ظهورها في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، وخلال اللقاء كشفت الفنانة المصرية عن أنها تزوجت 9 مرات، كما أن فترة حدادها على أي رجل تزوجته لا تزيد على 3 أيام، كما إنها حاولت الإنتحار في بداية حياتها الفنية، وفي التقرير التالي، ننشر أبرز تصريحاتها في هذا الصدد.

سبب محاولة دينا الراقصة الإنتحار

قالت الفنانة دينا أنها حاولت التخلص من حياتها فى بداية حياتها بالثانوية العامة، وكان ذلك وقت عملها بالرقص، قائلة: «الحاجات دي بتحصل يعني، وكنت مخنوقة وحاسة الدنيا مش عايزة أعيش فيها، وأشارت إلى أن الإنتحار بيبقى سببه ضعف إيمان ودين».

وأضافت إلى أنها تعلمت من تجربة الإنتحار إن الناس بتحبها أوي، ولذلك قررت التراجع عن ذلك الفكر، مشيرة إلى أنها خرجت من المستشفى، قائلة: «لقيت الورد من الأوضة لحد الباب المستشفى»، مشيرة إلى أنه بعد تجرية فشل الإنتحار قررت أن تفعل ما تريد وألا تفكر في أي شخص.

اسباب فشل زواج الفنانة دينا الراقصة

كما كشفت الفنانة دينا عن إنها تزوجت 9 مرات ولم تتزوج من فنانين لأنها تعتبرهم زملاء فقط، مشيرة إلى أن أحد ازواجها طلب منها أن تترك الرقص، ولذلك قررت الطلاق، مشيرة إلى أن السبب في تعاستها الزوجية هو حبها الرقص، قائلة: «أنا في البيت ست عادية جداً وبفصل نفسي خالص عن الفن وبطبخ كويس جدا ، لدرجة أن ابنى بيدرس طبخ في خارج مصر وهيبقى شيف».

وفي هذا السياق، رفضت دينا الإجابة عن سؤال الليثى هل أنت متزوجه الان، قائلة: «الحاجات دي مش بيترد عليها، ولا تعقيب، وضل الحيطة أفضل من الراجل اللي ما يصونيش، و فترة حدادي على أي رجل تزوجته لا تزيد عن 3 أيام».


زواج الفنانة دينا

وكانت تزوجت الفنانة دينا قبل ذلك ثلاث مرات، الأولى كانت من المخرج الراحل سامح الباجوري، ثم تزوجت بعد طلاقها من رجل الأعمال وائل أبو حسين في عام 2011، وانفصلت عنه بعد زواج دام أكثر من 8 سنوات، بينما كانت زيجتها الأخيرة من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح ودام زواجهما 5 سنوات، ثم قرر الثنائي الانفصال.

حقيقة زواج الفنانة دينا

جدير بالذكر أنه كانت أثارت الفنانة دينا حالة من الجدل الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ارتدائها فستان فرح، ولكنها قامت بتوضيح ما حدث في تصريحات صحفية، وهو أنها لم تتزوج كما اعتقد البعض، حيث أن هذه الصور كانت على هامش حضورها حفل زفاف ابنة إحدى صديقاتها، قائلة: «لبست الفستان على سبيل الهزار».

اخر اعمال دينا الراقصة

ويذكر أن دينا تعمل حاليا في تصوير مسلسل «نقل عام»، وهو من بطولة سوسن بدر، ريم البارودي، مريهان حسين، نور خالد النبوي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، عابد عناني، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال دينا هو مشاركتها في مسلسل السيدة زينب، وهو من بطولة سوسن بدر، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.