اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

اللواء محمود خليفة: «الحركة الوطنية» يقدم دورا وطنيا كبيرا من خلال كوادره الحزبية المتميزة

اللواء محمود خليفة،
اللواء محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد الأسبق

قال اللواء محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد الأسبق، إن حزب الحركة الوطنية يقدم دورا وطنيا كبيرا من خلال كوادره الحزبية المتميزة، والأحزاب ككيانات سياسية هي شريك أساسي فى إدارة الدولة بمختلف مناحيها، والحزب بفروعه وأماناته على مستوى الجمهورية يقدم دورا مهما فى المجتمع، خاصة إذا تولى الحزب دوره السياسي بكل معانيه يصبح أكاديمية مهمة تساعد الدولة كما يحدث فى الحركة الوطنية.

وتابع خليفة قائلا "نحن نبني المواطن المصري حزبيا بمختلف الاتجاهات بعد أن تساعد الأحزاب فى إعداده، موجها رسالته بضرورة تدريب الكوادر الحزبية فى المدن والقرى وتعريفهم بكيفية نقل الصورة للمواطن المصري عن الشائعات التى تهدد الدولة، ونعلمهم كيف يمكنهم الرد والمواجهة، وخاصة فيما يتعلق بمشروعات الدولة كالعاصمة الادارية التى يصفها بعد المتربصين بشائعات لم تحدث وأنها مدينة الأثرياء وما شبه على عكس الحقيقة.

جهود الدولة

وأوضح محافظ الوادي الجديد الأسبق، أنه لابد أن نوعي المواطن بجهود الدولة وأن كل المشروعات التى تقام فى مصر ليست بديون كما يشيع المغرضون بيننا، فالدولة استغلت مواردها المتاحة وحققت نجاحات أبهرت العالم، ومكنتنا من فتح حياة جديدة فى أراضي كانت صحراء لا حياة فيها ولا ماء.

وأشار اللواء محمود خليفة إلى أن التطوير لا يحدث فجأة بل بمراحل ويجب علينا بث الأمل فى نفوس شبابنا حتى نحقق نجاحتنا كاملة، لافتا إلى أنه من خلال الجامعة العربية يقوم بدور كبير فى نشر جهود الدولة أمام الدول والشعوب الأخرى، مقدما احترامه وتقديره للأحزاب السياسية على جهودها إنجاح مشروعات الدولة المصرية والقيام بدورها الحقيقي.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي لحزب الحركة الوطنية المصرية والذي انعقد برئاسة رؤوف السيد رئيس الحزب ونوابه وأمناء وأعضاء المحافظات.