اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

كشف ملابسات مقتل شخص وضبط مرتكب الواقعة بشبرا الخيمة

كشف ملابسات مقتل
كشف ملابسات مقتل شخص وضبط مرتكب الواقعة

تمكنت قوات الأمن من كشف ملابسات البلاغ قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من "إحدى السيدات" بغياب والدها (تاجر خردة - مقيم بدائرة القسم) عقب خروجه وبحوزته مبلغ مالى لمقابلة (أحد الأشخاص - "لا تعلم بياناته") بوساطة من أحد جيرانهم (مقاول "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة القسم) لشراء كمية من الخردة بمحافظة المنوفية وعدم عودته وتبين أن هاتفه مُغلق بصفة مستمرة.
توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة  قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (المقاول المشار إليه).  
عقب تقنين الإجراءت أمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بقتل المجنى عليه بقصد السرقة عن طريق إيهامه للمجنى عليه بتعرفه على أحد الأشخاص "تاجر خردة" وأن الأخير لديه كمية من الخردة يقوم بعرضها للبيع وأمده برقم "هاتف آخر للمتهم" وتجاوب مع المجنى عليه على أنه التاجر الوهمى وإتفقا على معاينة البضاعة بإحدى المناطق بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية ، وعقب ذلك قام المتهم بالتعدى عليه مسبباً وفاته ، وإستولى على المبلغ المالى الذى كان بحوزته وألقى جثته بإحدى المناطق بدائرة المركز ، تم العثور على جثة المجنى عليه.. كما أرشد عن جزء من متحصلات الواقعة وقرر بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.