اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة للأطفال الجديد... لشهر يناير 2022

قناة طيور الجنة 2022
قناة طيور الجنة 2022

تقدم قناة طيور الجنة منذ سنوات طويلة بالتزامن مع أن أصبحت إحدى القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، محتوى ترفيهي خاص فقط بالأطفال الصغار ممن أعمارهم صغيرة، وتمكنت تلك القناة عبر ما تعرضه من أغاني وأناشيد وبرامج  أن تكتسب شهرة وشعبية كبيرة.

بأن تصبح من أفضل القنوات ضمن فئة المحتوى الذي تقدمه، الأمر الذي جعل الملايين يحرصون على متابعة تلك القناة في حين أنه يوجد قنوات فضائية أخرى، تعرض محتوى مشابه، ولكن الأمر الذي جعل تلك القناة تتميز عن جميع القنوات الفضائية الأخرى، أن ما يعرض من خلال شاشة تلك القناة.

من تقديم أطفال صغار لديهم مواهب فنية ساعدتهم على تقديم محتوى القناة من الأغاني والأناشيد، ولذلك فإنه ومع اقتراب عام 2022، يتم البحث عن تحديث تردد تلك القناة على كافة الأقمار الصناعية، بهدف أن يتم استقبال تردداتها الجديدة من قبل أولياء الأمور.

ومن ثم بعد ذلك يتم مشاهدة محتوى القناة دون أدنى مشاكل خلال البث المباشر، بالإضافة إلى إمكانية متابعة تلك القناة بصورة ممتاز وأيضا عبر أفضل صوت.

برامج وأناشيد قناة طيور الجنة 2022

قناة طيور الجنة للأطفال هي إحدى القنوات الفضائية التي تصنف أنها تقدم محتوى هادف، يساعد على جذب انتباه الأطفال الصغار إلى مشاهدته كونه تم انتاجه بأفضل شكل وأيضا يقدم من قبل نجوم القناة، كما أنه ما يتم عرضه محتوى تربوي يساعد على أن يتعلم الأطفال الصغار من خلاله الكثير من العادات والتقاليد.

وذلك بصورة مبسطة من خلال كلمات أغاني وأناشيد القناة، كما أن تلك القناة تعرض ما هو محتوى تعليمي ضمن ما يساعد المشاهدين من الأطفال ضمن مراحل عمرية صغيرة على معرفة الكثير من الأمور التي تساعد على توسيع مداركهم ومعرفة الكثير من الأشياء التي يحتاجون إليها في المستقبل.

ضمن ما يمد بصلة المحتوى التعليمي، ولذلك الأمر فإنه تلك القناة حققت نجاح كبير من خلال حصد نسب مشاهدات مرتفعة على الأغانى والأناشيد والبرامج التي يتم تقديمها، كما أن تلك القناة تقدم محتوى متجدد بدوره يحصد نجاح جديد.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على النايل سات

واستقبال تحديث تردد تلك القناة من طيور الجنة للأطفال من الأمور التي يتم الحرص عليها من أولياء الأمور ممن يريدون أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة التعليمي والتربوي، والذي يساهم في تهذيب الأطفال وتعليمهم الكثير من المهارات والمعارف، ويتم تحديث تردد تلك القناة دائما بصورة متكررة.

كون تلك القناة، يتم تغير ترددها خلال فترات زمنية متقاربة، ليتم مشاهدتها بأفضل شكل من قبل الجميع كون جمهور تلك القناة على مستوى جميع الدول العربية، وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل ضمن استقبال أحدث تردد لتلك القناة خلال الفترة الحالية.

بالتزامن مع اقتراب العام الجديد2022 وهو 11315، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن إشارة قناة طيور الجنة للأطفال ضمن التحديث الخاص  بعام 2022.