اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود خدمة معرفة المكالمات الفائتة من شركة اتصالات 2022 مجانا

اتصالات
اتصالات

 


يستعلم عملاء شركة اتصالات عن أحد الأكواد الخاصة بخدمة من أبرز الخدمات التي يتم تقديمها من قبل الشركة سواء للعملاء الجدد أو الحالين، وذلك من إمكانية معرفة المكالمات الفائتة في حالة كان الهاتف مغلق أو كان خارج نطاق التغطية.

وذلك حتى يتم إعادة الاتصال بالأشخاص ممن لم يتم الإجابة والرد على المكالمات الخاصة بهم، ويمكن الاشتراك في تلك الخدمة سواء بشكل يومي أو شهري، أو معرفة جميع المكالمات الفائتة وقت فقط ما يريد العميل، مع العلم أن تلك الخدمة متاحة من قبل الشركة لجميع العملاء سواء الجدد أو الحالين.

وتعد من الخدمات التي تم البدء في تقديمها بالتزامن مع انطلاق الشركة، كونها من الأمور التي يتعرض لها الملايين من العملاء، كما أنه يوجد خدمات أخرى يتم تقديمها من قبل الشركة والتي دائما تمتاز بالعديد من العروض والخدمات المميزة لجميع عملاء الشركة في مصر.

كود الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من اتصالات 2022

تقدم شركة اتصالات لكافة عملاء الشركة خدمة الاحتفاظ بالمكالمات المحلية والدولية، وذلك في حالة كان الهاتف خارج نطاق التغطية، ويمكن أن يتم الاشتراك في تلك الخدمة من الحصول عليها سواء بشكل يومي لمرة واحدة فقط من اختيار العميل مباشرة بعد طلب كود الكود الخاص بالخدمة.

ومن ثم بعد ذلك يتم خصم تكلفة الخدمة أو بشكل شهري ضمن إرسال رسائل تتضمن ذلك الأمر في حالة كان هناك مكالمات فائتة، و الكود الخاص بتلك الخدمة بشكل يومي هو #789*، ويتم خصم 5 قروش تكلفة الخدمة، ويتطلب الأمر أن يتم طلب الكود الخاص بتلك الخدمة في حالة الحصول عليها.

وفي حالة الاشتراك الشهري فإنه يتم طلب كود #787#، وذلك في حالة الاشتراك لأول مرة أو غير ذلك من التجديد، كما أنه يمكن طلب كود 333 في حالة الرغبة في الحصول على تلك الخدمة من قبل عميل الشركة.


كود الاشتراك في خدمة مغلق من اتصالات 2022

وتعتبر خدمة مغلق من اتصالات إحدى الخدمات التي يتم تقديمها لجميع العملاء، وتختلف عن الخدمة السابقة، في أنها تمكن العميل من أن يجعل هاتفه يظهر لجميع المتصلين أنه مغلق في حين أن الهاتف مغلق، وذلك في حالة كان العميل مشغول عن الإجابة عن جميع المكالمات الواردة.

ويمكن من خلال أحد الأكواد المختصرة أن يتم الاشتراك في تلك الخدمة وذلك من إدخال كود  #0200*21*، والخاص بتفعيل تلك الخدمة من قبل العميل، وفي حالة أراد العميل إيقاف تلك الخدمة فإنه يمكن طلب كود ##002#، وبالنسبة لخدمة الاحتفاظ بالمكالمات.

فإنه يمكن الحصول عليها من خلال إحدى الطرق الأخرى بشكل مجاني، ضمن تفعيل تحويل المكالمات إلى رقم اخر من اختيار العميل أو البريد الصوتي، وذلك في حالة كان الهاتف لا توجد تغطية كافة له حتى يمكن العميل من استقبال المكالمات وذلك بشكل مجاني تام.

حيث أنه يتم تفعيل الخدمة بشكل مجاني من خلال اعدادات هاتف العميل، وذلك ضمن كود خدمة معرفة المكالمات الفائتة بالإضافة إلى الاحتفاظ بها لجميع عملاء شركة اتصالات 2022.