اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

التربية النوعية بسوهاج تفتتح معرضها في الفنون التشكيلية والاقتصاد المنزلي

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

افتتح الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، معرض الفنون التشكيلية والاقتصاد المنزلي، لطلاب قسمي التربية الفنية والإقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية، وذلك بقاعة العرض بمقر الكلية بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور عبد الناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة زينب محمود القائم بعمل عميد الكلية، الدكتورة لمياء شعبان وكيل الكلية للتعليم والطلاب، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب الكلية.

وخلال تفقده للمعرض اعرب الدكتور مصطفي عبدالخالق عن سعادته بالمنتجات التي انتجها طلاب الكلية، والتي تعكس مدي مهاراتهم وموهبتهم الفنيه، موجهاً شكره لأعضاء هيئة التدريس بالكلية لجهودهم الملموسة في مخرجات الطلاب.

وقالت الدكتورة زينب محمود الشريف أن المعرض يعد نتاج أعمال الطلاب بقسمي الاقتصاد المنزلي والتربية النوعية، في نهاية الفصل الدراسي الأول كتطبيق عملي للمواد الدراسية التي تلقوها بداخل الكلية، موضحة أن فعاليات المعرض تستمر لمدة ٣ أيام خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ ديسمبر الجاري، ويضم عدد من المنتجات المختلفة منها الرسم، أسس التصميم، النسيج، الخزف، مبادئ التغذية، التربية الغذائية، مبادئ الاقتصاد المنزلي.

ومن الجدير بالذكر انه اشرف علي تنظيم المعرض كلاً من الدكتورة هبه عبد المحسن استاذ مساعد بالكلية، الدكتوره دعاء محمد قاسم، الدكتوره اماني فتحي، الدكتوره امل محمد.