اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

خريطة تعطيل الدراسة غداً في عدد من المحافظات 2021

الوكالة نيوز

‏أعلنت عدة محافظات بجمهورية مصر العربية، منها (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، مطروح، دمياط)، عن تعطيل الدراسة غدا، الموافق الاثنين، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، ويأتي ذلك طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية. 

حيث وجهت هيئة الأرصاد الجوية مجموعة من النصائح إلى المواطنين، للتعامل مع حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، التي سوف تشهدها البلاد غداً، كما تتعرض البلاد لحالة من الأجواء شديدة البرودة، وامطار ورياح وعواصف، وبالتزامن مع هذا الصدد يستر لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية حقيقة تعطيل الدراسة بعدد من محافظات في جمهورية مصر العربية 2021.

حقيقة تعطيل الدراسة في محافظة القاهرة 2021

‏‏أعلن محافظ القاهرة عن تعطيل الدراسة في محافظة القاهرة غداً اللواء «خالد عبد العال»، محافظ القاهرة، وذلك نظرا لسوء حالة الطقس ،طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، كما أكد محافظة القاهرة عن رفع درجة الاستعدادات للتعامل مع أي تجمعات للمياه طبقاً للحالة الجوية، وذلك بالتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية على مدار الساعة لمتابعة حالة الطقس.

حقيقة تعطيل الدراسة بمحافظة الجيزة 2021

‏ ‏أعلن  محافظة الجيزة عن تعطيل الدراسة بمدارس المحافظة غدا، الموافق الاثنين، بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك طبقا لي توقعات هيئة الأرصاد الجوية، حيث وجهت هيئة الأرصاد الجوية مجموعة من النصائح إلى المواطنين، للتعامل مع حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

حقيقة تعطيل الدراسة في محافظة البحيرة 2021

‏إعلانه محافظة البحيرة اللواء «هشام امنه» عن تعطيل الدراسة في مدارس المحافظة غداً، الموافق الاثنين، في المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، بسبب سوء الاحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد.

حقيقة تعطيل الدراسة في محافظة الأسكندرية 2021

أعلن محافظ الإسكندرية، اللواء «محمد الشريف» عن تعليق الدراسة غداً، الموافق الأثنين، في المدارس الخاصة والمعاهد الأزهرية والخاصة داخل المحافظة، للحفاظ علي سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين، وذلك لاستمرار المحافظات في مصر عن تعرض البلاد لموجة من الطقس السئ وامطار غزيرة تصل الي امطار رعدية.

حقيقة تعطيل الدراسة في محافظة مطروح 2021

قرر محافظ مطروح اللواء «خالد شعيب»، تعطيل الدراسة، غدا الاثنين، بجميع مدارس المحافظة ولحين استقرار الأحوال الجوية، وذلك وفقا للتقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس،من وزارة الموارد المائية والرى، عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، كما  أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

حقيقة تعطيل الدراسة في محافظة كفر الشيخ 2021

أعلن محافظ عن تعطيل الدراسة غداً، الاثنين في محافظة كفر الشيخ،‏ وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي سوف تتعرض لها البلاد امطار وعواصف، ويأتي ذلك القرار حفاظاً علي صحة المواطنين.