اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة أون دراما on drama على القمر الصناعي نايل سات 2022

قناة
قناة


يتابع المسلسلات الدرامية الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، سواء ضمن الأعمال القديمة أو غير ذلك مما يتم إنتاجها خارج المواسم الدرامية، ولذلك يبحث المشاهدين عن تردد قناة أون دراما on drama، والتي تعد إحدى أبرز القنوات الحالية على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل.
والتي تعرض محتوى ترفيهي متنوع يشتمل على مسلسلات العرض الأول، ضمن عدة مسلسلات حققت نجاح كبير و مشاهدات مرتفعة، وذلك كون الحكايات والقصص التي يتم تقديمها تمت للحياة العادية والأمور التي تحدث في المجتمع بشكل كبير.

ولذلك فإنه يتم التساؤل عن أجدد تردد لتلك القناة حيث أنه من المنتظر بعدما أن يتم تحديثه من قبل المشاهدين متابعة المحتوى الخاص بالقناة بصورة ممتاز خلال البث المباشر، بالإضافة إلى تقنية مرتفعة من حيث جودة الصوت.

بعيدًا عن حدوث التشويش أو انقطاع البث خلال عرض القناة إحدى الأعمال الدرامية التي يتابعها المشاهدين.

 

محتوى قناة أون دراما on drama 2022

تتميز قناة أون دراما on drama عن جميع القنوات الفضائية، والتي توجد على الأقمار الصناعية كافة ومنها القمر الصناعي نايل، بعرض محتوى خاص بها حصري، ضمن الإنتاجات الجديدة، والتي تعرض لأول مرة على إحدى الشاشات التلفزيونية، كما أنه من قبل أفضل النجوم على مستوى الدراما التليفزيونية.

ومنذ بدء عرض المحتوى الخاص بتلك القناة ضمن انطلاق البث المباشر لها، فإنها تخصصت في عرض المسلسلات الدرامية فقط، على مدار اليوم، بما يتضمن عرض حلقة المسلسل لأول مرة ومن ثم يتم عرضها مرة أخرى.

وذلك ضمن مواعيد إعادة جديدة من خلال شاشة تلك القناة، والتي حققت نسب مشاهدات مرتفعة، وعدة مرات ومن قبل الجمهور من متابعي القناة يتم اختيارها كونها من أفضل القنوات والتي تعرض محتوى متميز، ضمن المسلسلات الدرامية.

والتي تجعل المتابعين يتم الحرص من قبلهم على متابعة جميع حلقاتها بشكل كامل.


تحديث تردد قناة أون دراما on drama 2022

تعتبر قناة أون دراما on drama 2022 إحدى أبرز القنوات الفضائية المصرية المجانية، والتي تعرض محتوى خاص بها، يشتمل على مجموعة المسلسلات الدرامية، سواء ضمن التي تم عرضها خلال السنوات الماضية، أو غير ذلك من الأعمال التي تصنف أنها ضمن الإنتاجات الحديثة.

والتي تعرض عبر شاشة تلك القناة لأول مرة، ويمكن أن يتم تحديث تلك القناة والتي تعد أنها من أشهر القنوات الفضائية على جميع الأقمار الصناعية، وذلك لمتابعة المحتوى الجديد الذي يتم تقديمه من خلال شاشة تلك القناة ضمن أبرز الأعمال الدرامية.

وذلك ضمن استقبال أجدد ترددات تلك القناة لمتابعة محتواها بأفضل تقنية للبث ممكنة، وتردد تلك القناة وذلك أون دراما on drama 2022 هو 11861، والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن التردد الجديد لتلك القناة ضمن آخر ما تم الإعلان عنه من إدارة القناة.