اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي صبري: الموت صعب ووفاة شقيقي كريم أثرت عليا

الوكالة نيوز


كشف الفنان رامي صبري لأول مرة عن حالته النفسية بعد وفاة شقيقه الأصغر كريم صبري، مؤكدًا أنه لم يتجاوز تلك الأزمة الصعبة وأن الحديث عنه يشعؤه بالألم، وذلك من خلال لقاءه مع احدي البرامج التليفزيونية.

وإليكم أبرز تصريحات الفنان رامي صبري خلال لقائه في برنامج "lite show" عبر احدي القنوات الفضائية قناة الحياة:

رامي صبري

- عامر منيب كان غالي علي ووفاته أثرت في كثيرا.
- الموت صعب ووفاة شقيقي كريم أثرت عليا، لا أحب التفكير في الموضوع أصبح لدي أزمة في حياتي لأنني أتذكر كل شيء حدث.

- كريم كان دائما يجتهد ويسعى لكن ظروفه الشخصية لم تساعده على الظهور للجمهور، وأنا حاولت كثيرا مساعدته ومن يقول غير ذلك لا يعرف أي شيء.

- أغنية "حالة اكتئاب" كان كريم يحبها كثيرا وأنا أيضا وطلبت منه أن نقدمها معا "دويتو" لكنه كان يرفض حتى لا يقال أنني أقدم له المساعده، بعض من أصدقائه كانوا يؤثرون عليه ولكن من الطبيعي أن أساعده هو شقيقي وكنت أتمنى له أن يصبح أفضل مني.
- بعد وفاة كريم قدمت أغنية "حالة اكتئاب" وكل من عمل بها لم يحصل على مقابل.
- التمثيل مهم للمطرب، لكن السينما في مصر بها مشاكل كثيرة الأفكار لا يوجد بها أي اختلاف، رحلة صعود فنان أو قصص مكرره، وعندما تعرض علي هذه الأفكار أرفضها.
- لحنت لأغلب المطربين، وعمرو دياب لديه أغنيتين من ألحاني، واحدة من كلمات تامر حسين ولا أعرف متى سيطرحهما.
- الجمهور يحب الأغاني اللي ألحنها لنفسي، وعندما يطلب مني أي زميل لحن أقدمه له

محطة راديو إنرجي 92.1
وكانت محطة راديو إنرجي 92.1 قد أعلنت عن نجمها عن شهر نوفمبر الماضي، مؤكدة أن الاختيار حصل عليه الفنان رامي صبري، وستقوم المحطة بإذاعة جميع أغانيه على مدار اليوم حتى نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يحل الفنان رامي صبري ضيفا على إحدى برامج محطة راديو إنرجي.

رامي صبري يتصدر تريند تويتر بعد اغنية هموت من غيرها
تجدر الإشارة إلى أن النجم رامي صبري تصدر خلال الفترة الماضية تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعدما طرح أغنية "هموت من غيرها"، والتي تأتي بعد اغنية حالة اكتئاب الذي طرحها بعد وفاة شقيقه الأصغر كريم صبري.

أغنية هموت من غيرها للفنان رامي صبري
تعد أغنية هموت من غيرها للفنان رامي صبري من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندي.

رامي صبري يستعد لطرح أغنية هموت من غيرها
ويستعد رامي صبري خلال هذه الفترة لطرح أغنيته الجديدة «هموت من غيرها»، وذلك بعد النجاح الكبير التي شهدته عدد من أغانيه الأخيرة منها بيحرك في المشاعر، وخاصمت الشوارع.

رامي صبري للجمهور: حق اخويا كريم مش هيروح وهاخده بالقانون
وكان المطرب رامي صبري قد قرر تقديم طعن علي تقرير الطب الشرعي في وفاة شقيقه الأصغر الراحل كريم صبري، والذي لقى مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، يوم الأحد الموافق 11 يوليو من عام 2021 الجاري.

أعلن رامي صبري من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، تقديم طعن علي تقرير الطب الشرعي في وفاة شقيقه، حيث كتب: أول مره اكتب بوست مش فني ..تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية.

وتابع :اللي فاهم إن حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش هاخد حقه وبالقانون.. وفي عهد رئيسنا المحترم سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون.

وأختتم كلامه قائلا :اخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك . الله يرحمك ويغفرلك.

سبب وفاة كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري
قال مصدر مسؤول بمصلحة الطب الشرعى، إن سبب وفاة كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري، هو "اسفكسيا الغرق"، حيث امتلأت رئتيه بالماء عقب سقوطه بالترعة ومقاومته الغرق مما أدى إلى وفاته.

تجدر الإشارة إلى أن جمهور الفنان رامي صبري كان قد حرص على تقديم الدعم الكبير له بعد إعلانه عن إطلاق أغنيته الجديدة حالة اكتئاب والتي طرحها خلال الأشهر الماضية، وجاء فيها صوت أخيه الأصغر الراحل كريم صبري بعد مرور أيام على وفاته.

قدم الجمهور التهنئة للنجم رامي صبري، مشيدين بجمال كلمات الاغنيه ومدى انسجام صوته مع صوت أخيه كريم.

كما حرص عدد كبير منهم على مواساته في وفاة أخيه الأصغر، داعين الله تعالى بأن يرحمه ويرزق رامي الصبر والسلوان.