اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021.. والقنوات الناقله

مباراة منتخب تونس
مباراة منتخب تونس والجزائر

يستعلم مشجعين كرة القدم في جميع الدول العربية، خلال الأيام الحالية عن تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب قطر2021، وذلك بعد انتهاء دور نصف النهائى من تلك البطولة وتمكن كلاً من منتخب تونس والجزائر، من التأهل للمباراة النهائية ضمن المنافسة على اللقب وكأس تلك البطولة.

والتي كانت قد انطلقت في 30 نوفمبر الماضي، ومن المنتظر أن تنتهي في 18 ديسمبر المقبل، ضمن تحديد المنتخب الفائز بتلك البطولة بعد مواجهات عدة كانت بين عدد 18 منتخب عربي ضمن المنتخبات المشاركة في تلك البطولة، وسيتم تقبل مباراه النهائي المنتظرة و المترقبة من قبل الملايين من المشجعين.

وذلك من خلال عدة قنوات فضائية مختلفة، سواء من قنوات بي إن سبورت، والتي بدورها كانت تنقل مباريات البطولة منذ انطلاقها، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة منتخب تونس والجزائر 2021

يواجه منتخب تونس منتخب الجزائر، وذلك ضمن نهائي بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك ضمن مباراة ختام تلك البطولة لتحديد المتتخب الحاصل على المركز الأول ولقب وكأس البطولة، وغير ذلك من المنتخب الحاصل على المركز الثاني، والجائزة المالية الخاصة بها

وذلك بعدما فاز منتخب تونس بهدف خلال مباراته مع منتخب مصر، وأيضًا بعد فوز قوي أحرزه منتخب الجزائر ضمن مباراة نصف النهائى مع منتخب قطر والذي سيواجه المنتخب المصري ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

و الساعة الثانية بتوقيت السعودية، في حين أن منتخب تونس سيواجه منتخب الجزائر ضمن المباراة النهائية في البطولة وذلك يوم السبت المقبل 18 ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

،في حين أن موعد المباراة هو الرابعة بتوقيت دول منتخبات المباراة النهائية وذلك من تونس والجزائر.

تردد قنوات مباراة منتخب تونس والجزائر2021

يمكن متابعة أحداث مباراة منتخب تونس والجزائر، وذلك ضمن نهائي بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك بعدما يتم ضبط احداثيات تردد العديد من القنوات الفضائية، والتي ستنقل تلك المباراة كما حدث مع جميع مباريات البطولة منذ انطلاقها بشكل حصري ومجاني.

وذلك لجميع المشجعين في الوطن العربي ضمن البث المباشر لتلك المباراة، سواء من قناة bine sport HD المفتوحة، وذلك من خلال ترددها على النايل سات وهو 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، بينما معامل الترميز:27500.
أو من خلال استقبال تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة والتي ستنقل تلك المباراة أيضا بشكل حصري وذلك من خلال تردد 11919، والاستقطاب: افقي، ومعدل الترميز:27500، في حين أن معامل تصحيح الخطأ:3/4، أو من خلال قناة bine sport HD 1.

وذلك من خلال تردد 11310، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك ضمن القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس والجزائر ضمن نهائى بطولة كأس العرب قطر2021.