اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

النشرة المرورية للزميل محمد صابر على الراديو 9090 المركز الثانى بمؤشرات بحث جوجل

الوكالة نيوز

 تصدرت النشرة المرورية التي يقدمها الزميل الصحفي محمد صابر امس  على الراديو 9090  مؤشرات البحث  جوجل بحصولها على المركز الثانى.

 ويقدم النشرة المرورية محمد صابر محرر الشؤون الأمنية والمرورية والتى والتى تستعرض الحالة المرورية فى البرامج وبرنامج صباحك ومطرحك  الذى يقدمه الاعلامى احمد يونس فترة الذورة الصباحية على مستوى محاور المحافظات  وكذلك الطرق البديلة والارشادات للمواطنين خلال الفترة الصباحيةوتحديث الحركة المرورية على مدار البرنامج .
وكذلك استعراض الحركة المرورية خلال فترة الذورة المسائية ببرنامج (افصل واسمع ) تقدم الاعلامى محمد نشأت والاعلامية شيماء حافظ .

والنشرة المرورية خدمة يقدمها الراديو 9090 للتيسير على المواطنين من خلال إبراز حالة الطرق والأحجام وإرشاد الجماهير عن الطرق البديلة.

ويقدم  الزميل محمد صابر محرر الشؤون المرورية عدة نصائح للمواطنين خلال فترة الذورة المسائية والتنوية عن استخدام شبكة الطرق الجديدة والمحاور المستحدثة 
كما استعرض صابر خلال مداخلاته امس كيفية الوصول إلى الطرق الجديدة لتخفيف الاحجام المرورية على مداخل و ومخارج القاهرة الكبرى.

وأشار  صابر الى انه فى بداية العام المقبل سيتم تحديث النشرة المرورية وستكون في حلية جديدة من خلال تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات على المواطنين 
والجدير بالذكر أن النشرة المرورية تعد من اهم الخدمات المقدمة للمواطنين على مدار الساعة .