اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قرار جديد من تونس قبل مواجهة مصر فى المربع الذهبى بكأس العرب

منتخب تونس
منتخب تونس

أصدر الاتحاد التونسي بيانا رسميا، بشأن الحضور الجماهيري لمباراة نسور قرطاج ومنتخب مصر، المقرر لها الأربعاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العرب.

وقال الاتحاد التونسي في بيان رسمي عبر صفتحه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم الجهة المختصة بالفيفا المكلفة ببيع تذاكر الدخول لمقابلات كاس العرب فيفا بقطر ، وقد أكدت الجامعة خلال مراسلتها عن مساهمة الجماهير التونسية في نجاح هذا العرس الكروي الذي ينتظم لأول مرة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم ".

تابع بيان الاتحاد التونسي:"وطالبت الجامعة من خلال مراسلتها تخصيص على الأقل 50 % من طاقة استيعاب الملعب الذي سيحتضن مقابلة الدور نصف النهائي  على ذمة الجماهير التونسية".

اختتم البيان:" بالمناسبة لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر مجددا لكل الجماهير والعائلات التونسية في قطر وفي تونس وفي كل أنحاء العالم  ولمجلس الجالية التونسية في قطر الذي يسعى بدوره مع الجهات القطرية للترفيع في عدد التذاكر وضمان دخول أكبر عدد ممكن من الجماهير التونسية لمساندة المنتخب التونسي كما نشكره على سؤاله الدائم على الوفد التونسي الموجود في قطر".

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على  الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس، السبت.