اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

التحديث الجديد لقناة ميكي للأطفال.. على القمر الصناعي نايل سات 2022

تردد قناة ميكي كيدز
تردد قناة ميكي كيدز للأطفال2022

يبحث الآباء والأمهات ضمن الأسر العربية من مختلفة البلدان على مستوى الوطن العربي، عن أحدث ترددات قناة ميكي للأطفال، والتي تقدم محتوى سهل وبسيط للأطفال يشتمل على برامج رسوم متحركة، يسهل عليهم فهمها كما أنها لفتت انتباهم وذلك حتى يتم متابعتها من قبلهم على مدار ال 24 ساعة بصفة مستمرة.

كون تلك القناة تعد من أنجح قنوات الأطفال وذلك بعدما حصلت على الإشادات سواء من أولياء الأمور أو الأطفال الصغار من متابعي القناة، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة من قبل الملايين خلال الفترة الحالية، وذلك بغرض أن يتم متابعة ما تقدمه وتعرضه تلك القناة.


بأفضل جودة ممكنة للصوت وأيضا الصورة، خلال البث المباشر والمتواصل لتلك القناة، والتي حققت نجاح مذهل خلال السنوات الماضية.

برامج قناة ميكي كيدز للأطفال2022

وتعرض قناة ميكي كيدز للأطفال، وتقدم من خلال شاشتها محتوى يحرص الملايين من الأطفال على مشاهدته كونه تم اختياره بعناية فائقة من قبل القائمين على القناة، وذلك حتى يكون ما يتم البحث عنه ويرغب الأطفال الصغار في مشاهدته.

وغير ذلك من أنه يقدم بشكل حصري من خلال شاشة تلك القناة مدبلج باللغة العربية، وهو الأمر الذي ساهم في أن تحقق نجاح قوي، ولعل أبرز ما يعرض من خلال شاشة تلك القناة هو أفلام شركة ديزني العالمية، وغير ذلك بالطبع من كرتون ميكي والذي حققت تلك القناة من خلاله شعبية كبيرة.

ومازلت تلك القناة تقدم محتوى حصري ومتنوع، حتى تظل دائما في مقدمة القنوات المخصصة للأطفال على مستوى الوطن العربي، وأن تحافظ على الشهرة والشعبية والتي كانت حصلت عليهم خلال السنوات الماضية، وذلك من أفضل قنوات الأطفال بامتياز ضمن عرض محتوى يراعي ويتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.


تردد قناة ميكي كيدز للأطفال2022

مميزات متعددة جعلت قناة ميكي كيدز في صدارة قنوات عرض محتوى الطفل، وذلك بداية من عرض رسوم متحركة تصنف أنها الأفضل، إلى غير ذلك من مراعتها قيم وأخلاق المجتمعات العربية، الأمر الذي جعل تلك القناة عن جدارة تحصل على إعجاب وثقة أولياء الأمور.

ممن بدورهم يوافقون أن يتابع أبنائهم الرسوم المتحركة والتي تعرض من خلال شاشة تلك القناة، والتي يمكن أن يتم ضبط أجدد تردداتها ضمن التحديث الجديد، وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات، من قبل أولياء الأمور حتى يتمكن أبنائهم من متابعة محتوى تلك القناة المتميز.

بأفضل شكل ممكن ضمن جودة الصوت والصورة، وذلك عبر ضبط واستقبال التردد الآتي وهو 11528، ومعدل الترميز: 27500 ،و معامل تصحيح الخطأ: 3/4، وذلك ضمن التحديث الجديد والخاص بقناة ميكي للأطفال 2022.