اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل حالة الطقس غدا السبت 4/12/2021.. ودرجات الحرارة المتوقعة

الوكالة نيوز

 

شهدت حالة الطقس في مصر خلال الأيام الماضية، تغيرات مختلفة وذلك ضمن سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على معظم محافظات الجمهورية، ومن ثم عادت درجات الحرارة ترتفع مرة أخرى، ومن ثم بدأت في الانخفاض بشكل تدريجي، وبالنسبة لحالة الطقس غدا السبت 4 ديسمبر 2021.

فإن درجات الحرارة ستكون منخفضة بالإضافة إلى وجود رياح وأتربة ضمن أجواء مختلفة من الجمهورية بالإضافة إلى وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة وذلك ضمن الجزء الغربي من البلاد، وذلك وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حيث أن درجة الحرارة العظمى غدا في محافظة القاهرة ستكون 23 درجة، بينما جنوب البلد فإن العظمى ستصل إلى 28 درجة، وذلك بالتزامن مع اقتراب انتهاء فترة فصل الخريف من العام الحالي 2021، وبداية فصل الشتاء.

حالة الطقس غدا السبت في محافظة القاهرة والوجه البحري

تشهد حالة الطقس غدا في محافظة القاهرة والوجه البحري من البلاد، انخفاض درجات الحرارة والتي كانت بدأت في التغير من الارتفاع بشكل تدريجي وذلك منذ نهاية الأسبوع الماضي، حيث أن الحزب خلال ساعات النهار سيكون معتدل، ومن ثم سيكون بارد خلال الليل ضمن تلك المحافظة.

مع وجود أتربة في الجو وذلك خلال ساعات النهار، ودرجة الحرارة العظمى ستكون 22درجة، وبالنسبة للوجه البحري من البلاد فإن المحافظات التي تقع ضمنه ستشهد انخفاض درجات الحرارة مع وجود أتربة خلال فترة النهار.
والتي ستمتاز بالجو المعتدل خلال ساعات النهار، ومن ثم سيكون بارد وذلك كباقي الأجزاء المختلفة من البلاد.


حالة الطقس غدا السبت في صعيد مصر والسواحل الشمالية


حالة الطقس وذلك بالنسبة ل صعيد  مصر ضمن جنوب البلاد غدا السبت 4 ديسمبر ستشهد انخفاض درجات الحرارة وذلك بالمقارنة مع الأيام الماضية، وذلك كباقي محافظات الجمهورية، حيث أن درجة الحرارة العظمى ستصل ل 28 درجة خلال ساعات النهار، وذلك من جو معتدل.

مع وجود الرياح النشطة ولكن بشكل متقطع، ومن ثم سيكون الجو بارد وذلك خلال ساعات الليل، وبالنسبة للسواحل الشمالية من البلاد فإن درجات الحرارة أيضًا ستكون منخفضة حيث أن درجة الحرارة العظمى ستكون 22 درجة، مع وجود فرص للأمطار الخفية إلى المتوسطة.

وذلك خلال فترات متفرقة وذلك ضمن غرب البلاد، كما أن السواحل الشمالية من مصر غدا ستشهد وجود الرياح النشطة بشكل متقطع خلال ساعات النهار.


درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت 4 ديسمبر


حالة الطقس غدا السبت 4 ديسمبر 2021، ستكون ذات جو معتدل الحرارة خلال ساعات النهار، ومن سيكون الجو بارد وذلك ضمن جميع محافظات الجمهورية خلال ساعات الليل، ودرجة الحرارة العظمى ضمن محافظة القاهرة ستكون 22 والصغرى 15 درجة.

وبالنسبة للسواحل الشمالية من البلاد فإن العظمى ستكون 22 درجة، والصغرى 16 درجة،  وبالنسبة لجنوب مصر فإن درجة الحرارة العظمى ستكون 28 درجة والصغرى 13 درجة، وفي شمال الصعيد ومحافظة شمال سيناء فإن العظمى ستكون 23 درجة، والصغرى 13 درجة.

وذلك ضمن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت 4 ديسمبر 2021.