اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رئيس الوزراء ينقل تهنئة السيسى للإمارات بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي

الوكالة نيوز

بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال كلمة مسجلة تهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبعث آيضا تحية وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وتمنيته بدوام الرفعة والتقدم لدولة الإمارات الحبيبة.

وقال إنه من دواعي سروري واعتزازي فس هذا اليوم المشهود رسالة ود وتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةوحكومة.شعبا بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للحظة الإتحاد الملهمة التي مثلت نقطة الانطلاق الحقيقة لنهضة هذا الوطن الشقيق بقيادة حكيم العرب الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

العلاقات المصرية الإماراتية

وتابع ستظل العلاقات المصرية الإماراتية نموذجا فريدا للتأخي والترابط بين الدول والشعوب العربية ونمطا متفردا لتنسيق الرؤي والمواقف، كما تحرص القيادة السياسية في كلا البلدين الشقيقين علي الاستمرار في تعزيز أطر التعاون ودفعها نحو آفاق أكثر رحابة.

وأضاف إنه من حسن الطالع أن يأتي اليوييل الذهبي لاتحاد دولة الإمارات وهي في بؤرة اهتمام العالم حيص تحتضن إكسبو 2020‪ كحدث استثنائيا يعقد لاول مرة في دولة عربية الأمر الذي يعكس استمرار الإمارات علي المضي في مسيرة التميز وصنع الفارق برؤية قادتها ووعي أبنائها والعمل الجاد في استكمال مسيرة البناء والتقدم.

واختتم"اجدد التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبه العيد الوطني الخمسين راجيا الله عز وجل أن يديم علي الإمارات وشعبها الخير والازدهار.