اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ميدو: الجماهير لن ترحم كيروش حال الإخفاق مع المنتخب

كيروش
كيروش

 

 

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن جماهير الكرة المصرية لن ترحم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، في حال الإخفاق بالبطولات.

 

وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "كارلوس كيروش بينوع في الاختيارات ولكن الجماهير لن ترحمه لو أخفق، مش هتقول أصله كان بيجرب".

 

وتابع: "يجب الاستقرار على القوام الأساسي للمنتخب والتركيز على مجموعة من أجل تجهيزها".

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم الفوز على لبنان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما قبل قليل بملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

 

جاء هدف منتخب مصر   عن طريق أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة ٧١ تحصل عليها أحمد أبو الفتوح.

 

وبهذه النتيجة يرفع منتخب مصر رصيده إلى ٣ نقاط محتلا بها المركز الثاني في المجموعة خلف الجزائر المتصدر بفارق الأهداف.

 

شهدت بداية المباراة هجوم من جانب منتخب مصر من أجل إحراز هدف مبكر وسط تراجع دفاعي من لاعبي منتخب لبنان، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى  مصطفي مطر، حارس لبنان.

 

وكانت ابرز فرص للمنتخب في الدقيقة 12، بعدما لعب مصطفى فتحي، كرة  عرضية من جهة اليمين قابلها محمد شريف برأسه، لتصل الى مروان حمدي، ليسددها من داخل منطقة الجزاء أبعدها،

 

الحارس مصطفى مطر من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

 

‎وفي الدقيقة 14 عرضية من محمد مجدي أفشة من جهة اليسار قابلها محمد شريف برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

 

وواصل منتخب مصر هجومه القوي على مرمي لبنان و أضاع شريف هدف محقق بعد تلقيه كرة متقنة من قبل أفشة.

 

وأضاع أحمد رفعت هدف مؤكد بعد انفراده التام بحارس لبنان فور نزوله بديلا في الشوط الثاني قبل أن ينجح فتوح في الحصول علي ركلة جزاء صحيحة وأحرزها هدف داخل الشباك ، وشارك في المباراة من البدلاء كلا من مهند لاشين وأحمد رفعت وعمر كمال وأحمد زيزو وأسامة فيصل .