اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد نوار: عودة لجنة استماع المطربين وحفلات أضواء المدينة للإذاعة.. قريبا

الوكالة نيوز

أعلن الاذاعي محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، قرب عودة تشكيل لجنة استماع المطربين بالإذاعة، مع بحث إطلاق حفلات ليالي أضواء المدينة بشكل مختلف واسم جديد، حتي نعطي الفرصة لكل المواهب التي تستحق، مشيرا إلى اهتمام حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتطوير المستمر لكل الشبكات الإذاعية لمواكبة العصر وتحديات الوقت الراهن. 

وأضاف نوار، خلال ندوة «الإذاعة بين تحديات الحاضر والمستقبل» والتي استضافتها كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة، أن الإذاعة المصرية هي رائدة الإعلام العربي وصانعة النجوم، بلا منافس، لافتا إلى أهمية وجود الإذاعة ودورها في تحقيق الأهداف الثقافية والتوعوية والدينية  والتنويرية والسياسية والفنية، سعيا منها لإرضاء كل أذواق المستعمين. 

تطوير الاذاعة المصرية

وأعرب الكاتب الصحفي، محمد الشبة، عن سعادته بالتطوير الذي  تشهده الإذاعة المصرية بشكل مستمر، كونها الرائدة وصانعة النجوم في الوطن العربي.

وأشاد خلال الندوة، بإضافة لغات جديدة على البرنامج الأوربي بالإذاعة، خاصة اللغة الإسبانية، والتي تضاف لأول مرة.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد النشار ، عميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية، بدور وأهمية الإذاعة المصرية منذ إنشائها وحتى الآن، معربا عن اعتزازه بها كأحد المستمعين لها.

وفي نهاية الندوة، سلم الدكتور اسماعيل عبد الغفار اسماعيل، رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، دروع التكريم للإذاعي محمد نوار، تقديرا لمشواره الإبداعي في العمل الإعلامي، وكذلك الكاتب الصحفي محمد الشبه لدوره البارز في الصحافة المصرية.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
13
13
14
14