اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العرب 2021

منتخب مصر
منتخب مصر


يبحث الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية، عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العرب، وذلك ضمن بطولة تصنف أنها من أقوى البطولات الرياضية والتي من المنتظر أن تنطلق غدًا الأربعاء، وذلك ضمن مباراة تجمع منتخبي المجموعة الرابعة، وذلك من منتخب مصر وأيضًا منتخب لبنان.

حيث أن تلك البطولة القوية والتي تتنافس فيها المنتخبات العربية من قبل أقوى اللاعبين، تضم 16 منتخب عربي، ضمن 4 مجموعات ولذلك الأمر فإنه وخلال الفترة الحالية، وبالتزامن مع اقتراب موعد انطلاق تلك البطولة فإنه يتم البحث من قبل المشجعين سواء في مصر أو الوطن العربي.

عن أحدث ترددات تلك المباراة القوية والتي ستكون ضمن دولة قطر وذلك خلال فترة محددة، وذلك وصولاً لمباراة الختام والتي بناء عليها سيتم تحديد المنتخب العربي الفائز باللقب وكأس البطولة.


موعد مباراة مصر ولبنان في كأس العرب 2021

مباراة منتخب مصر ولبنان، ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب 2021، ستكون أولى مباريات تلك البطولة، والتي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة على مستوى الوطن العربي، ضمن مباراة الإفتتاح وستقام تلك البطولة خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2021.

وموعد مباراة منتخب مصر ولبنان ستكون غدا الأربعاء 30 نوفمبر وذلك في تمام الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة، وستكون ثاني مباريات المنتخب المصري أمام المنتخب الجزائري، حيث أن المجموعة الرابعة تضم كلاً من مصر ولبنان والجزائر بالإضافة إلى السودان.

وبعد انتهاء دوري المجموعات ستنطلق مباريات الأدوار الأخرى ضمن  ربع النهائي ونصف النهائي، وذلك حتى يتم تحديد المنتخب العربي الفائز باللقب وكأس البطولة وذلك من بين 16 منتخب عربي يتنافس ضمن فعاليات تلك البطولة القوية.


تردد القنوات الناقلة لكأس العرب المفتوحة 2021

ويمكن لمشجعي كرة القدم سواء على مستوى مصر أو الوطن العربي، مشاهدة جميع مباريات بطولة كأس العرب، وذلك من خلال القنوات المفتوحة الناقلة لتلك البطولة، ومن ضمن تلك المباريات مباراة الإفتتاح وذلك بين منتخب مصر ولبنان.

وموعد إقامة تلك البطولة هو غدا الأربعاء في تمام الساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة، ويتم مشاهدة تلك المباراة وغيرها من مباريات البطولة، وذلك بعد ضبط التردد الخاص بها وذلك على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين وذلك ضمن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة.

والتي منها قناة الكأس و ذلك من خلال تردد 12245، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، أو من خلال ضبط تردد قناة ضبط واستقبال تردد قناة bine sport HD المفتوحة، وذلك ضمن تردد 11054.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ: 2/3 وذلك تحديث ضمن القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب المفتوحة 2021.