اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

٢٠ فريق يشارك في بطولة "الكرة الشاطئية" للمدن الجامعية بسوهاج

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

تنظم رعاية شباب المدن  بجامعة سوهاج، بطولة الكرة الشاطئية بمشاركة ٢٠ فريق من الطلبة والطالبات، والتي تستمر فى الفترة من ١٤ نوفمبر الجاري حتى ٢ ديسمبر المقبل، وتقام على أرض ملاعب المدن الجامعية بالحرم الجامعي القديم، صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة.

وقال الدكتور عبد الناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة تعطي أولوية واهتمام شديد بدعم الأنشطة الطلابية والفعاليات مادياً ومعنوياً، لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة بمختلف أشكالها.

صقل المهارات الرياضية لدى الطلاب

ومن جانبها قالت سامية زايد مدير عام المدن الجامعية، أن الهدف من تنظيم البطولة صقل المهارات الرياضية لدى الطلاب، وإكتشاف الموهوبين وتبنيهم لتشكيل المنتخبات الرياضة التي تمثل الجامعة في المحافل الرياضية.

وأوضح الدكتور يحيي ثابت المشرف على رعاية شباب المدن الجامعية، بأن البطولة شارك فيها ٢٠ فريق من مختلف كليات الجامعة، منهم ١٢ فريق من طلاب المدن الجامعية تم تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة.

وأشارت ماريان مكرم مديرة رعاية شباب المدن الجامعية، بأن بطولة الطالبات شارك فيها ٨ فرق من طالبات المدن الجامعية، موضحاً أن كل فريق يتكون من ثلاثة لاعبين، وتبدأ الفعاليات من الساعة السادسة مساءً حسب الجدول الخاص بالمباريات، وذلك تحت إشراف الكابتن مؤمن السيد الأخصائي الرياضي.