اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ابرز ازمات الفنانين مع اولادهم اخرهم رشوان توفيق

الوكالة نيوز

 

اثار الفنان القدير رشوان توفيق حالة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلن عن حالته النفسية الصعبة التي يمر بها مؤخرا، وذلك بسبب ابنته التي قامت بمساعدة زوجها برفع قضية حجر عليه، وهو ما وصفها بأكبر أزمات حياته.

الفنان رشوان توفيق يكشف عن سبب رفع ابنته قضية حجر عليه
 

ظهر الفنان رشوان توفيق برفقه عائلته في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر احدي القنوات الفضائية قناة الحياه.

وقال رشوان توفيق خلال الحلقة: عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء".

رشوان توفيق: لم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي
 

وتابع: بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على بنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق.

واضاف: بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمري، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ، وأدعو لها بالصحة والهداية.

واختتم الفنان رشوان توفيق كلامه قائلا: ما يحدث لي حالياً يذكرني بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التي جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة في أشخاص لا يصونونها.

غادة نافع ترفع قضية حجر على والدتها ماجدة الصباحي
 

لم يكن الفنان رشوان توفيق الوحيد الذي دخل في دائرة قضايا الحجر، حيث أنه من قبله رفعت غادة نافع قضية حجر على والدتها الفنانة ماجدة الصباحي، ولكن لأسباب مختلفة كثيرا، وهي إنقاذها من السجن والحفاظ علي ثروتها .

أسباب رفع الفنانة غادة نافع قضية حجر على والدتها
كشفت الفنانة غادة نافع عن أسبابها وراء رفع قضية حجر على والدتها قائلة: “والدتي كانت شخصية معتزة بنفسها وهي القائد دائمًا وتتخذ قراراتها بنفسها”.

وتابعت نافع: “خلال توقيع العقد أدخل هذا الشخص أوراق غير أوراق التأجير، كان مفادها أن العقد 15 سنة وأن والدتي عليها أن تدفع 15 مليون جنيه، وله حق تأجير المكان من الباطن”.

وأكملت غادة نافع: “وجدنا بعد ذلك أن المستأجر زور في الأورق، لذا كان لا بد أن أحمي والدتي الفنانة ماجدة، لذا اقترح المحامي أننا نعمل قضية حماية لها لحمايتها”.

واستطردت: “رفضت في البداية رفع قضية الحجر، فأجاب المحامي والدتك سيتم حبسها، ووالدتك موافقة على رفعك لقضية الحجر”، مؤكدة أن ماجدة قالت إن أموالها لن تضيع بهذا الشكل.

الفنانة أصالة
شهدت الفنانة أصالة حالة من القلق بسبب نجلها خالد، وذلك بعدما قال إنه يريد تغيير اسمه من خالد الذهبي إلى خالد العريان طليق والدته، وهو ما أغضب والده كثيرا وادخل أصالة في دائرة الانتقادات من جمهورها.


اتهامات بتعاطي المخدرات لابن الفنانة هالة فاخر
 

وقعت الفنانة هالة فاخر ضحية ثمن خطأ ارتكبه نجلها، وذلك بسبب تصريحات طليقته التي قالت أنه لم يرى ابنته ولم يرسل لها النفقة الخاصة بها، مؤكدة أنه كان يتعاطى المخدرات.

وخرجت الفنانة هالة فاخر عن صمتها واعلنت أنها ترسل نفقة حفيدتها لطليقة نجلها حسين من حسابها الشخصي.