اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل فتح باب التسجيل في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلى 2021

انتخابات مجلس إدارة
انتخابات مجلس إدارة النادي الاهلي 2021

ينتظر الكثير من الأعضاء فتح  باب التصويت في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلى 2021 وهذا بالفعل ما حدث منذ قليل ، وذلك من قبل اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، والتي تعقد  بعد مضي عدد من السنوات المحددة على أخر انتخابات ، والتي تصنف أنها من أبرز الانتخابات الخاصة بالأندية.


كون ذلك النادي والذي يلقب بنادي القرن من أبرز الأندية الكورية المصرية منذ نشأته وله الملايين من المشجعين، وكان ذلك بعدما اكتمل النصاب القانوني اللازم اكتماله حتى تعقد تلك الانتخابات، كون اللائحة تشترط حضور 50%+1، بما يتناسب مع العدد الكلي لأعضاء الجمعية العمومية.

بالإضافة إلى أنه اليوم أيضًا يلزم حضور عدد 5 آلاف عضو ضمن أحد الشروط المطلوبة لبدء تلك الانتخابات ضمن اكتمال النصاب القانوني، ومن ثم بعد ذلك يبدأ التصويت من قبل أعضاء النادي ضمن الاختيار ممن ترشحوا حتى يصبحوا ضمن أعضاء مجلس إدارة النادي.


من لهم حق التصويت في انتخابات النادي الأهلى 2021

وبالتزامن مع فتح اللجنة اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي 2021، بعدما قد اكتمل النصاب القانوني، فإن تم الايضاح من قبل تلك اللجنة عن الشروط الخاصة بالأعضاء ممن يحق لهم التصويت في تلك الانتخابات الخاصة بالجمعية العمومية لذلك النادي.

ولكن الحالية فقط حيث أن الأمر يتطلب أن يكون الاعضاء ممن سيقدمون على التصويت تم من قبلهم تسديد رسوم العضوية وذلك سواء على مستوى العام الماضي 2020"2021 ، أو الذي يليه وذلك من 2021_2022، وحتى يحصل العضو على الاستمارة الخاصة بالتصويت.


فإن هناك مستندات ينبغي أن يتم تقديمها من قبله سواء من بطاقة الرقم القومي، أو كارنيه العضوية بالإضافة إلى أن الأمر يتطلب تقديمها بشكل ثنائي وليس منفرد من قبل العضو حتى يحصل على حقه في التصويت ضمن تلك الانتخابات الخاصة بالنادي.

والتي سيتم عقدها خلال فترة محددة، والتي بناء عليها سيتحدد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي خلال السنوات المقبلة.


كيفية الانتقال للمشاركة في انتخابات النادي الأهلى 2021

وفي حالة تم استفياء المستندات المطلوبة من قبل العضو وذلك حتى يشارك في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي2021، وذلك من كارنيه العضوية الحديث وبطاقة الرقم القومي، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي، قام بتوفير عدد من الحفلات .

وذلك لتساعد الاعضاء ممن لهم حق في التصويت الوصول إلى مقر لجنة الانتخابات بكل سهولة، حيث أن تلك الحفلات ستكون في انتظارهم خارج بوابات فروع النادي التي تم توفير ذلك الأمر فيها من قبل مجلس النادي برئاسة كابتن محمود الخطيب.

والذي كان ترشح في الانتخابات السابقة على ذلك المنصب وفاز به، وتشتمل الفروع التي ستواجد تلك الحفلات أمامها كلاً من " مدينة نصر، والشيخ زايد"، كون الانتخابات من تصويت الاعضاء سيتم إجراؤها في العملية الانتخابية كما أنه المكان الذي ستعقد فيه تلك الانتخابات.

وذلك بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، سيشهد توسيعات ضمن استيعاب جميع الأعداد من الأعضاء ممن لهم حق التصويت في انتخابات النادي الأهلي، وأيضًا هم بدورهم سيدلون بأصواتهم.