اهم الاخبار
السبت 27 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي صبري يتصدر تريند تويتر بعد اغنية هموت من غيرها.. تفاصيل

الوكالة نيوز

رامي صبري.. تصدر النجم رامي صبري تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما طرح أغنية "هموت من غيرها"، والتي تأتي بعد اغنية حالة اكتئاب الذي طرحها بعد وفاة شقيقه الأصغر كريم صبري.

أغنية هموت من غيرها للفنان رامي صبري

تعد أغنية هموت من غيرها للفنان رامي صبري من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندى.

محطة راديو إنرجي 92.1

وكانت محطة راديو إنرجي 92.1 قد أعلنت عن نجمها عن شهر نوفمبر الجاري، مؤكدة أن الاختيار حصل عليه الفنان رامي صبري، وستقوم المحطة بإذاعة جميع أغانيه على مدار اليوم حتى نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يحل الفنان رامي صبري ضيفا على إحدى برامج محطة راديو إنرجي.

رامي صبري يستعد لطرح أغنية هموت من غيرها

ويستعد رامي صبري خلال هذه الفترة لطرح أغنيته الجديدة «هموت من غيرها»، وذلك بعد النجاح الكبير التي شهدته عدد من أغانيه الأخيرة منها بيحرك في المشاعر، وخاصمت الشوارع.

رامي صبري للجمهور: حق اخويا كريم مش هيروح وهاخده بالقانون

وكان المطرب رامي صبري قد قرر تقديم طعن علي تقرير الطب الشرعي في وفاة شقيقه الأصغر الراحل كريم صبري، والذي لقى مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، يوم الأحد الموافق 11 يوليو من عام 2021 الجاري.

أعلن رامي صبري من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، تقديم طعن علي تقرير الطب الشرعي في وفاة شقيقه، حيث كتب: أول مره اكتب بوست مش فني ..تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية.

وتابع :اللي فاهم إن حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش هاخد حقه وبالقانون.. وفي عهد رئيسنا المحترم سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون.

وأختتم كلامه قائلا :اخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك . الله يرحمك ويغفرلك.

سبب وفاة كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري

قال مصدر مسؤول بمصلحة الطب الشرعى، إن سبب وفاة كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري، هو "اسفكسيا الغرق"، حيث امتلأت رئتيه بالماء عقب سقوطه بالترعة ومقاومته الغرق مما أدى إلى وفاته.

تجدر الإشارة إلى أن جمهور الفنان رامي صبري كان قد حرص على تقديم الدعم الكبير له بعد إعلانه عن إطلاق أغنيته الجديدة حالة اكتئاب والتي طرحها خلال الأشهر الماضية، وجاء فيها صوت أخيه الأصغر الراحل كريم صبري بعد مرور أيام على وفاته.

قدم الجمهور التهنئة للنجم رامي صبري، مشيدين بجمال كلمات الاغنيه ومدى انسجام صوته مع صوت أخيه كريم.

كما حرص عدد كبير منهم على مواساته في وفاة أخيه الأصغر، داعين الله تعالى بأن يرحمه ويرزق رامي الصبر والسلوان.

تفاصيل اغنية حالة اكتئاب

من جانبه قال النجم رامى صبرى، إن أغنيته الجديدة تجمعه بأخيه الأصغر الراحل كريم صبري، وتم تقديمها على طريقة الديو، قائلًا: "حضرنا للأغنية الفترة اللى فاتت من بعد وفاة أخى الغالى".

وأضاف الفنان رامى صبرى في تصريحات صحفية له، قائلًا التالي:  "كنت دايمًا بقول لكريم إننا نغنى مع بعض ولكن كان بيرفض الأمر تمامًا والسبب أنه عاوز يغنى أول أغنية من غير مساعدتى له وده كان من وجهة نظره اللى ماكنتش مقتنع بيها".

وتابع رامى صبرى: "كنت دايمًا بسيبه براحته لحد لما توفى وكانت صدمة ليا وللجميع لأنه كان غالى عليا وعلى كل الناس، فقررت أنزل الأغنية اللى كنت عايز أغنيها أنا وهو ولكنه ماكنش راضى تمامًا".

واستكمل رامى صبرى حديثه قائلًا: : "الأغنية سجلها كريم بصوته وهى من ألحانه وكلمات عبير الرزاز وتوزيع محمد عاطف الحلو وميكس وماستر هانى محروس، وكان انتهى تمامًا من تسجيلها وأنا قررت أسجل أجزاء منها بصوتى وأقدمها زى ما كان نفسى تتعمل على طريقة الدويتو وأهديها لروح أخى كريم الغالى.

واختتم الفنان رامي صبري حديثه بالدعاء لاخيه، حيث قال: ربنا يرحمه ويصبرنا أنا وووالده ووالدته وإخوته على عدم وجوده وسطنا".

أبرز المعلومات عن كريم الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري

كريم صبري هو مطرب وملحن، من مواليد عام 1988، وهو الشقيق الأصغر للمطرب الشهير رامي صبري.

كان كريم صبري طالب فى معهد الفنون المسرحية.

أصدر الراحل كريم صبري أولى أغنياته عام 2011 الماضي، وكانت من الأغاني الوطنية بعنوان مصري أصلي.

وبعد أغنيته الأولى قدم كريم صبري أغنية سنجل رومانسية بعنوان من يوم فراقنا.

كما قدم الراحل كريم صبري أغنية وطنية مرة أخرى بعنوان مش مجرد نيل، وهي من ألحانه وكلمات العميد محمد هيكل وتوزيع أمير سمير.

وكانت آخر أغنية قدمها كريم صبري فى شهر يونيو الماضي والتي تتحدث عن ثورة 30 يونيو وقام بطرحها عبر صفحته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".