اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مرتضى منصور يعود لرئاسة الزمالك.. الثلاثاء

الوكالة نيوز

 

كشفت مصادر داخل وزارة الشباب والرياضة عن الاستقرار على عودة المستشار مرتضى منصور لرئاسة نادى الزمالك بنهاية مدة عمل اللجنة المؤقتة التى تقدمت باستقالتها اليوم .
وقالت المصادر ان جلسة سريعة جمعت بين د. اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مرتضى منصور بديوان عام الوزارة اليوم بعد ان تواجد عدد من أعضاء اللجنة المؤقتة بالوزارة لتقديم الاستقالة الخاصة باللجنة.
وشهدت الجلسة مشاورات كثيرة بين كافة الأطراف وتم الاستقرار على عودة مرتضى منصور الى الزمالك تنفيذا للحكم القضائي الذى حصل عليه من محكمة القضاء الادارى والخاص بالغاء القرار باستبعاده واعضاء مجلس ادارته من رئاسة النادى.
وحول إمكانية ترشح مرتضى منصور من عدمه فى الانتخابات القادمة اكدت المصادر ان هذا الامر لم يتم مناقشته خاصة ان الوزارة ترغب فى تنفيذ خارطة الطريق التى حددتها لنادى الزمالك طوال الفترة الماضية والوصول بالنادى الى بر الامان مع مجلس منتخب يقود النادى ٤ سنوات قادمة فينا اكدت مصادر قريبة من مرتضى منصور ان ترشحه من عدمه لم يحسمه بشكل نهائى وان كان مرتضى منصور والكلام لتلك المصادر يفضل الترشح فى الانتخابات المقبلة ولكنه لم يحسمه بشكل نهائى مثلما اكد من قبل بأنه يتشاور فى الأمر مع اسرته.