اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تحسن نسبي.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد 21/11/2022 ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الأحد 21 نوفمبر

شهدت حالة الطقس في مصر، وذلك خلال الفترة الماضية وخصوصًا الساعات الماضية على مستوى الجمهورية، عدم الاستقرار وذلك ضمن الأمطار الرعدية في أماكن مختلفة من البلاد بشكل متتالي بدأت من محافظات السواحل الشمالية من البلاد.

ولكن وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية من المتوقع أن تخف حدة الجو السيء والذي كان شهدته معظم محافظات الجمهورية، ولكن على الرغم من ذلك فإن هناك فرص لسقوط الأمطار من النوع الرعدي خلال الأسبوع الحالي، ضمن العديد من الأجزاء المختلفة من البلاد.

مع تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح خلال اليوم، وذلك بعدما كانت قد وصلت حالة عدم الاستقرار في حالة الجو ذروتها أمس وذلك ضمن منتصف الليل، والجو خلال الأسبوع الحالي سيكون خريفي، حيث أن موعد بدء فصل الشتاء هو منتصف الشهر المقبل ديسمبر 2021.

ولكن الأمطار الرعدية التي شهدتها البلاد تعد من التقلبات التي تحدث بشكل دائم خلال فصل الخريف ضمن تلك الفترة من كل عام.


حالة الطقس اليوم الأحد في محافظة القاهرة والوجه البحري

تعد محافظة القاهرة من المحافظات التي شهدت حالة من عدم استقرار الجو، وذلك ضمن تعرضها للأمطار الرعدية ولكن وفقًا ل هيئة الأرصاد الجوية فإنه من المنتظر أن تشهد حالة الطقس اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 ، استقرار نسبي للجو ضمن الأمطار الرعدية التي شهدتها الأجزاء المختلفة من تلك المحافظة.

ولكن مع احتمالية وجود الأمطار اليوم ضمن أماكن مختلفة على مستوى تلك المحافظة وذلك ضمن جو لطيف، ولكن أقل من معدل أمس السبت مع وجود نشاط للرياح، في حين أن الجو اليوم في محافظات الوجه البحري من مصر لن يختلف عن محافظة القاهرة.

حيث أنه هناك احتمالية سقوط الأمطار الرعدية الخفيفة إلى المتوسطة، على مناطق متفرقة وذلك ضمن محافظة الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية، وذلك بناء على توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم الأحد 21 نوفمبر


حالة الطقس اليوم الأحد في جنوب الصعيد والسواحل الشمالية


حالة الطقس اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 وذلك ضمن محافظات الصعيد ستشهد تحسن نسبي وذلك للأحوال الجوية، وذلك بعدما بلغت موجة الجو السيء في البلاد أمس ذروتها، حيث أن الجو سيكون خريفي بامتياز ضمن المحافظات المختلفة من الجمهورية.


من وجود أمطار متوسطة رعدية ضمن أجزاء مختلفة من السواحل الشمالية مع تساقط ل حبات البرد ، وذلك بما يشتمل على البحيرة، وكفر الشيخ، والإسكندرية، ودمياط، والعريش، وكفر الشيخ، وبورسعيد بالتزامن مع وجود الرياح النشطة بشكل متقطع وليس مستمر.

وبالنسبة ل صعيد مصر فإنه سيشهد أيضًا تحسن الأحوال الجوية اليوم ولكن مع وجود الأمطار الرعدية خلال فترات مختلفة من اليوم، وذلك ضمن جو معتدل جنوب الصعيد و سيناء، لطيف ضمن باقي شمال الصعيد ، في حين أنه خلال ساعات الليل فإن الجو سيكون مائل للبرودة ضمن الأجزاء المختلفة من البلاد.

حالة الطقس اليوم الأحد 21 نوفمبر

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 21 فبراير


حالة الطقس وذلك على مستوى المحافظات المختلفة من الجمهورية، ستشهد تحسن الأحوال الجوية بشكل نسبي، مع وجود احتمالية تساقط الأمطار الرعدية والتي هي  من خفيفة إلى متوسطة ضمن الأجزاء المختلفة من البلاد، مع وجود الرياح النشطة بالتزامن مع الأجواء الخريفية.

ودرجة الحرارة العظمى اليوم الأحد 21 فبراير 2021 ، ستكون 20 درجة والصغرى 15 درجة، وبالنسبة للسواحل الشمالية من البلاد فإن العظمى ستكون 20 درجة، والصغرى 15 درجة، وبالنسبة لشمال الصعيد وجنوب سيناء فإن العظمى ستكون 28 درجة، والصغرى 16 درجة.

بينما في جنوب الصعيد فإن العظمى ستكون 22 درجة، والصغرى 15 درجة، وذلك ضمن درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 21 فبراير 2021.

حالة الطقس اليوم الأحد 21 نوفمبر