اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود معرفة رصيد محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

محفظة فوافون كاش
محفظة فوافون كاش الإلكترونية 2022

تقدم شركة فودافون لعملائها العديد من الخدمات المميزة، والتي منها محفظة فودافون كاش الإلكترونية، والتي يمكن من خلالها دفع فواتير المرافق العامة، وأيضًا شحن الرصيد وكروت الفكة، فضًلا عن الشراء عبر الانترنت، والتبرع للمؤسسات والجمعيات الخيرية.

ويمكن فتح محفظة من قبل العميل من خلال رقم الهاتف الخاص به، بالإضافة إلى الرقم القومي، ومن ثم يستطيع الحصول على الخدمات السابقة الخاصة بتلك المحفظة الإلكترونية، وخلال فترات مختلفة يوجد أحد الأكواد الخاصة بتلك الخدمة.

والتي يمكن من خلالها معرفة قيمة الرصيد المتبقي في محفظة العميل، وذلك بعد طلبه مباشرة وبشكل مجاني، لجميع عملاء الشركة بشكل سريع، ضمن عدة دقائق.


كود معرفة رصيد محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

وخصصت شركة فودافون كود خاص للمحفظة الإلكترونية، والذي يمكن لكافة العملاء من خلاله إجراء كافة المعاملات المالية الخاصة بهم ، بعد طلبه مباشرة، وذلك من #9*ومن ثم اختيار الخدمة وإدخال الكود السري، وبعد الضغط على موافق تظهر رسالة بإتمام الأمر.

بعد خصم تكلفة الخدمة من قبل العميل ضمن تلك المحفظة، كما أنه يوجد أحد الأكواد ضمن تلك الخدمة، والذي يمكن للعميل من خلاله أن يستعلم عن الرصيد الخاص به ضمن تلك المحفظة بعد طلبه مباشرة وذلك من #13*9* ،حيث أن الأمر يتطلب بعد طلب ذلك الكود كتابة رقم السري المكون من قبل العميل.

والمكون من 6 أرقام، ومن ثم وبعد الضغط على كلمة موافق، يتم إرسال رسالة تتضمن رصيد العميل بالكامل ضمن تلك المحفظة، بما يتناسب مع المبلغ المتبقي بعد إجراء إحدى المعاملات، أو شحن رصيد تلك المحفظة.


استعلام رصيد محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

ويوحد طرق أخرى يمكن من خلاها للعملاء استعلام رصيد المتبقي، ضمن محفظة فودافون كاش الإلكترونية، سواء من خلال تطبيق أنا فوافون وذلك بعد تحميله للهواتف الأندرويد أو الآيفون أو من خلال تحميله للهواتف الأيفون، حيث أن العميل بعد تحميل ذلك التطبيق يقوم بإنشاء حساب خاص برقم الهاتف.

وتعين كلمة المرور، ومن ثم من الصفحة الرئيسية بعد الضغط على كلمة المزيد، يختار خدمات المحفظة الإلكترونية، وبعد ذلك يكتب الرقم السري، ويظهر له الرصيد الخاص بتلك المحفظة،وكافة المعلومات الأخرى التي يريد الإستعلام عنها، ويوجد قيمة أخرى يمكن من خلاها معرفة رصيد تلك المحفظة الإلكترونية.

وذلك من خلال زيارة موقع شركة فودافون عبر الرابط التالي من هنا ومن ثم يتم تسجيل الدخول للموقع برقم الهاتف ورقم المرور الخاص بالعميل، أو من خلال إنشاء حساب خاص به، ومن ثم يختار خدمة المحفظة الإلكترونية، ويستعلم عن كافة المعلومات التي يريدها ومنها الرصيد الخاص بها، وكافة المعلومات الأخرى الخاصة به.