اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة التردد الجديد لقناة توم وجيري 2022.. على النايل سات

تردد قناة توم وجيري
تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد 2022

يحرص الكثير من الآباء على ضبط أحدث ترددات قناة توم وجيري للأطفال وذلك حتى يستطيع أبنائهم متابعة المحتوى الذي يعرض من خلال شاشة تلك القناة، بأوضح صورة وأيضًا أنقى صوت خلال البث المباشر لتلك القناة على مدار ال 24 ساعة بشكل مستمر.

على الرغم من وجود قنوات أطفال أخرى تقدم محتوى مشابهة ولكن برامج تلك القناة من الرسوم المتحركة تم اختيارها بعناية فائقة ضمن ما يريد الملايين من الأطفال في الدول العربية المختلفة، من متابعي تلك القناة مشاهداته، كما أن تلك القناة تميزت بعرض محتوى صنف عدة مرات أنها الأفضل.


وجعل تلك القناة في صدارة القنوات الفضائية، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عنه خلال الأيام الحالية من قبل أولياء الأمور بالإضافة إلى أبنائهم ضمن من يريدون متابعة المحتوى الحصري، والخاص بتلك القناة على مدار اليوم بالكامل بصفة متتابعة.


برامج قناة توم وجيري للأطفال 2022

وتقدم قناة توم وجيري المتميزة في مجال المحتوى الترفيهي للأطفال، وذلك منذ سنوات طويلة محتوى متنوع يشتمل على عدد من برامج الرسوم المتحركة والتي حازت على اعجاب الملايين من الأطفال، ممن يرغبون في متابعة تلك القناة بشكل مستمر، ومما تعرضه تلك القناة أفلام شركة ديزني العالمية.

والتي خلال السنوات الماضية، عرضت عدة مرات وفي كل مرة تحقق نجاح جديد، وتنال إعجاب الجميع، بالإضافة إلى عرض تلك القناة كرتون الرسوم المتحركة توم وجيري، والذي وفقًا له تم اختيار اسم تلك القناة، حيث أن يعد الكرتون الأنجح وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية


ولا يوجد اختلاف عليه، وقد منحت تلك القناة إمكانية مشاهدة الأطفال الصغار ذلك الكرتون بشكل حصري ومنتظم عبر شاشتها، بالإضافة إلى برامج رسوم متحركة أخرى تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.


تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد 2022

ويمكن ضبط وتحديث التردد الجديد والخاص بقناة توم وجيري للأطفال، حتى يتمكن كل طفل ضمن جميع الدول الغربية المختلفة من متابعة المحتوى الذي حاز على إعجابه عبر شاشة تلك القناة، وذلك بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة ضمن استقباله على أجهزة الإستقبال من قبل أولياء الأمو.

وذلك من تعديل التردد السابق للجديد وهو الأمر الذي سيمكنهم في تلك الحالة متابعة محتوى تلك القناة المميزة بأفضل تقنيات ممكنة للصوت وأيضا الصورة على مدار البث المباشر للقناة وذلك من خلال شاشة تلك القناة، والتردد الجديد لقناة توم وجيري الجديد على النايل سات 2022 كالآتي:_
التردد: 11355.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز:27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6.