اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

بعد اتهامه بالتحرش.. مصير الفنان شادي خلف بعد إثبات إدانته

الممثل الشاب شادي
الممثل الشاب شادي خلف

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر عن تحرش الممثل الشاب شادي خلف بمجموعة من الفتيات داخل استوديو تدريب يمتلكه، وتعود القصة إلى شهر يونيو الماضي.

الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثليين عن قرار نقابة المهن التمثيلية بشأن مصير الفنان شادي خلف إذا تم إثبات كافة التهم المنسوبة اليع، حيث تم اتهامه بالتحرش وهتك عرض عدد من الفتيات، بالإضافة محاولة اغتصاب 7 فتيات داخل استوديو تدريب تمثيل.

وقال أشرف زكي في تصريحات صحفية :" النقابة لم تتخذ أي إجراءات ضد شادي خلف في الوقت الحالي، فسننتظر لحين الفصل في القضية ".

وتابع :" سنتخذ القرار بالطبع في حالة  صدور حكم من المحكمة ضده ويؤكد قيامه بهذ الواقعة ،  فالمتهم برئ حتي تثبت إدانته".

القصة الكاملة لتحرش الممثل شادي خلف بالفتيات داخل استوديو تدريب

تصدر الممثل شادي خلف مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد اتهام مجموعة من الفتيات بالتحرشبهم داخل استوديو تدريب يمتلكه.

بدأت القصة منذ شهر يونيو الماضي، حينما نشر الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات انستجرام، شهادات لمجموعة من الفتيات اللاتي ذهبن إلى استوديو التدريب الخاص به من أجل التمثيل لكنهن تعرضن للتحرش وهتك العرض على يده.

تفاصيل تحرش الممثل شادي خلف بالفتيات داخل استوديو تدريب يمتلكه

شارك عبد الرحمن مجدي منشور له بتاريخ 25 يونيو الماضي، نشر فيه مجموعة من الصور الكتابية للفتيات اللاتي تحرش بهن شادي خلف، وعلق عليها قائلًا التالي: «دي شهادات بعض البنات اللي اتعرضت لده ولسه في أكتر وهايتكلموا قريب.. انا بدعمك #كله_هيتعرف».

وفي تاريخ 26 و27 يونيو الماضي، نشر عبد الرحمن مجدي شهادات لفتيات أخريات يتهمن الممثل شادي خلف بالتحرش بهن أيضًا، وعلق:  «شهادات بعض ضحايا مدرب التمثيل ش.خ #كله_هيتعرف».

شهادة ضحايا الممثل شادي خلف بعد اتهامه بالتحرش بهم

قالت إحدى الفتيات التي تحرش بهن الممثل شادي خلف، إنه حاول تقبيلها خلال أحدي الحصص التدريبية، قائلة: «كنا قاعدين في مكان مفتوح  حاول يبوسني ويعمل معايا حاجة قولتله لا إنت يتعمل إيه».
وقالت اخرى: كان بيخلي الورشة مكان مريح لينا عشان نعرف نعبر بس للأسف هو كان بيستخدم ده لمصلحته عشان يتحرش بالبنات.

أبرز المعلومات عن الممثل شادى خلف

هو شادي نبيل خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977، وهو ابن الشاعر نبيل خلف.

شارك شادي خلف في العديد من الأفلام، ومن أبرز أعماله: 365 يوم سعادة، الآولة في الغرام،هي فوضي، كلمني شكرا وحين ميسرة، وكانت آخر أعماله الفنية، فيلم الثلاثة يشتغلونها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

البداية الفنية للممثل شادي خلف

بدأ الممثل شادي خلف مشواره الفني من خلال فيلم دم غزال، والذي قام ببطولته عدد كبير من للنجوم، وكان منهم: منى زكي، نور الشريف، صلاح عبدالله، يسرا، محمود عبد المغني، عايدة رياض، وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف وحيد حامد.

كما شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية من بينها مسلسل نصيبي وقسمتك، قلب ميت، يتربى في عزو.

سجن والده بعدما تم اتهامه بالاستيلاء على مبلغ 200 مليون في قضية «فساد الداخلية» .

درس شادي خلف في كلية التجارة ثم سافر إلى مدينة نيويورك للحصول على كورسات في التمثيل في مدرسة لندن للفيلم.

تزوج شادي من أية ابنة الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي في شهر نوفمبر عام 2015.

حصل شادي خلف على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية عن دوره في فيلم «قبلات مسروقة».