اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الخطيب يبدأ جولاته الإنتخابية غداً من مقرالنادي بالجزيرة

الخطيب
الخطيب

 

يترقب اعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، انطلاق الجولات الانتخابية لـ" محمود الخطيب" رئيس النادي الأهلي والمُرشح على المنصب ذاته في الإنتخابات المقبلة  ، غدا الخميس حيث يتواجد وسط أعضاء النادي في مقر
الجزيرة. 
ويقوم الكابتن الخطيب  خلال الفترة المقبلة بجولات مكوكية في فروع الأهلي الثلاثة من أجل  التحاور مع اعضاء الجمعية العمومية  وشرح برنامجه الإنتخابي والاستماع إلي ارائهم وبحث امكانية تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وعقد الخطيب خلال الأيام الماضية سلسلة من الإجتماعات مع افراد قائمته من أجل مناقشة البرنامج الانتخابي للقائمة ومناقشة كافة الترتيبات الخاصة خاصة بالأنتخابات المقرر لها 26 نوفمبر الجاري.
وتحرص قائمة الخطيب على تكثيف إجتماعاتها وجلساتها الخاصة الأيام الحالية من أجل دراسة وتجميع كل هذه الأفكار من أجل وضع "خارطة طريق" لتنفيذ البرنامج الانتخابي فور الحصول علي ثقة الجمعية العمومية لإحداث طفرة هائلة في النادي علي كافة الاصعدة المالية والخدمية والرياضية خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة محمود الخطيب مجموعة من الكفاءات والخبرات  المالية والادارية فوق السن وتحت السن  وهم: العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً صندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.