اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

المدن الجامعية بسوهاج تنظم بطولة تنس الطاولة بمشاركة ١١٠ طالب

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

تنطم إدارة رعاية شباب المدن الجامعية بجامعة سوهاج، بطولة تنس الطاولة بمشاركة ١١٠ طالب وطالبة، لإكتشاف الموهوبين في اللعبة، والتى تقام بصالة الأنشطة الرياضية بمبنى (ج) للطلاب بالحرم القديم، ومباني المدن الجامعية بالحرم الجديد، خلال شهر نوفمبر الجاري.

واوضح الدكتور عبد الناصر يسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأن الاهتمام بإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية داخل الحرم الجامعي يأتي في إطار تحفيز الطلاب ومساعدتهم على الحفاظ على نشاطهم الجسماني، والذي بدوره يزيد من مناعتهم ويقيهم من الإصابة بالأمراض المختلفة، فضلاً عن تأثير ممارسة الرياضية على بناء قدراتهم وتعزيز إنتماءهم للوطن، موجها شكر لإدارة المدن الجامعية على تنفيذ تلك البطولة.

 اكتشاف الموهبين في اللعبة

وأضافت سامية زايد مدير عام المدن الجامعية، بأن الهدف من تنفيذ البطولة اكتشاف الموهبين في اللعبة وصقل مهاراتهم، لتشكيل المنتخبات الرياضية للمدن الجامعية، والإشتراك بها في المسابقات القمية داخل وخارج الجامعة.

وذكر الدكتور يحيي ثابت المشرف على رعاية شباب المدن الجامعية، بأن البطولة تنفذ على مجموعتين، الأولى لطلاب مباني (ج) وناصر والرعاية والعارف بالحرم القديم، والثانية لطلاب المدن الجامعية بالحرم الجامعي الجديد.

وقالت ماريان مكرم مديرة رعاية شباب المدن الجامعية، بأن البطولة يشرف على تنفيذها كابتن مؤمن السيد الأخصائي الرياضي بالمدن، ويشارك بها ١١٠ لاعب، منهم ٧٠ طالب و ٤٠ طالبة، وسوف يتم الإعلان عن الفائزين خلال الحفل الختامي.