اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل التردد الجديد لقناة زي ألوان على النايل سات 2022

تردد قناة زي ألوان
تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2022


قنوات فضائية عدة يتم البحث من قبل عدد كبير من المشاهدين عن أحدث تردداتها ومنها قناة زي ألوان، والتي تميزت خلال السنوات الماضية بشكل حصري عرضها الأفلام وأيضا المسلسلات الهندية حتى أصبحت من أبرز القنوات ضمن فئة المحتوى الذي تقدمه ويوجد الملايين من المتابعين لها.

ممن يحرصون على مشاهدة ما تعرضه من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة ضمن أفضل الأعمال الهندية المتنوعة، ولذلك الأمر فإنه يتم الإستعلام من قبلهم عن آخر تحديث لتلك القناة على كافة الأقمار الصناعية وذلك لعام 2022.

حيث أنه بعد ضبط تردد القناة الجديد من قبلهم سيتمكنوا من متابعة ما تعرضه وأيضا تقدمه تلك القناة بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة بصفة مستمرة، ضمن فئة المحتوى الذي يفضلونه وتخصصت فيه تلك القناة.

محتوى قناة زي ألوان 2022


ظهرت خلال السنوات الماضية عدة قنوات فضائية متخصصة في عرض الأفلام وأيضا المسلسلات الهندية من خلال شاشتها على مدار اليوم بالكامل ضمن مواعيد عرض وأيضا إعادة محددة يتم الإعلان عنها، من قبل القناة المتابعين من جميع الدول العربية خلال الفواصل الإعلانية.


ومن تلك القنوات زي ألوان، والتي تميزت بعرض محتوى مختار من الأفلام الهندية الحصرية بالإضافة إلى الأعمال الدرامية الهندية والتي جذبت المشاهدين لمتابعة القناة بصفة مستمرة خلال اليوم، كما أن تلك القناة أيضا عبر شاشتها تقدم جميع أجزاء العمل الدرامي مدبلج باللغة العربية مباشرة.


بعد يتم الانتهاء من إنتاجه في بوليود كما أن تلك القناة تقدم بصفة مستمرة الجديد والحصري الأمر الذي جعلها تنفرد عن باقي القنوات الأخرى والتي تعرض محتوى ضمن ذات الفئة وأيضا تمكنت تلك القناة خلال سنوات متتالية من أن تصبح في الصدارة وتحقق تسب مشاهدات مرتفعة.


تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2022

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات، وأيضا غيره من باقي الأقمار الصناعية الأخرى من قبل الملآين من المشاهدين على مستوى الوطن العربي ضمن من يرغبون في متابعة المحتوى الحصري والذي يعرض عبر شاشة القناة.

ضمن أفصل الأعمال الدرامية الهندية بالإضافة إلى الأفلام بعدما يتم دبلجتها باللغة العربية وذلك حتى يتابعها المشاهدين بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة خلال البث المباشر لتلك القناة والتي تقدم محتوى حصري خاص بها يوجد فقط عبر شاشتها و التردد الجديد لقناه زي ألوان على النايل سات 2022 كالآتي:_
التردد: 11277.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز:27500.
معامل تصحيح الخطأ:5/6.