اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

تعرف على مواصفات سيارة 2022 الفا روميو تونالي Alfa Romeo Tonale

سيارة الفا روميو
سيارة الفا روميو تونالي

تعد سيارة Alfa Romeo Tonale الفا روميو تونالي، من أكثر السيارات التي يبحث عنها عدد كبير من متابعي أسعار السيارات ومواصفاتها، حيث يهتم الكثير بالتعرف على كل ما يخص السيارات، لذا نقدم لكم في هذا التقرير مواصفات سيارة الفا روميو تونالي.


سيارة الفا روميو تونالي2022
يبدأ سعر سيارة Alfa Romeo Tonale الجديدة من 35000 دولار تقديري، حيث تعد من سيارات الكروس أوفر الفاخرة الصغيرة ذات الهيكل المتعرج والذي يبرزه وجه ألفا حاد الأنف، وتعد السيارة من مجموعة نقل حركة هجينة تعمل بالكهرباء مع نطاق قيادة كهربائي قصير.  

 

مواصفات سيارة Alfa Romeo Tonale

ظهرت سيارة Tonale الجديدة بالكامل في معرض جنيف للسيارات 2019 ، وستتنافس مع البدائل الثانوية مثل BMW X1 و Volvo XC40، وعلى الرغم من أن التفاصيل الكاملة لا تزال معلقة ، إلا أننا نتوقع أن يعتمد إصدار الإنتاج النهائي على منصة الدفع بالعجلات الأمامية التي تنحرف عن هندسة الدفع الخلفي الحالية للشركة، وسيحتوي الطراز الهجين المكوّن على محرك كهربائي مثبت في الخلف لمساعدة محرك الاحتراق الداخلي في المقدمة.

 

وتحتوي السيارة على بعض القطع الداخلية الغريبة للمفهوم مثل الألواح ذات الإضاءة الخلفية الشفافة ، والعديد من عناصر التصميم والمميزات التقنية وكذلك فتحات التهوية الدائرية ولوحة القيادة التي تركز على السائق قد تطورت من طرازات Alfa الحالية.  

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يتم اختبار Tonale من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، ولكن تتوافر معدات مساعدة السائق التي سيتم تقديمها ، لكننا نتوقع أن تتضمن القائمة ميزات حديثة مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ والتحكم التكيفي في التطواف.

الضمان وتغطية الصيانة

يغطي الضمان المحدود أربع سنوات أو 50000 ميل

يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة أربع سنوات أو 50000 ميل

تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة عام واحد أو 10000 ميل