اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة طيور الجنة بيبي toyot baby على النايل سات 2022

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة بيبي على النايل سات 2022


قناة طيور الجنة بيبي 2022 ، يبحث الكثير من أولياء الأمور خلال الأيام الحالية بالتزامن مع تحديث تردد العديد من القنوات الفضائية الأخرى عن أجدد ترددات تلك القناة على كافة الأقمار الاصطناعية ضمن أخر تحديث من قبل القناة المتخصصة في عرض محتوى متوافق مع الأطفال.

ممن هم ضمن فئات عمرية متقدمة بالإضافة إلى أنه أيضا يساعد على تنمية مهارات في عمر صغيرة فضلا عن تعليمهم الكثير من الأشياء فما تقدمه تلك القناة ليس محتوى ترفيهي فحسب بل أنه تربوي تعليمي حصل على إشادات من قبل الملايين من الآباء والأمهات كونه ساهم في تطور إدراك أطفالهم.

بالمقارنة مع غيرهم ممن هم في ذات المرحلة العمرية ، وبعد نجاح قناة طيور الجنة الأصلية فإن الأمر تتطلب ظهور تلك القناة والتي بدورهم تميزت بأنها ليست لكافة الأطفال الصغار ولكنها خاص فقط بمن هم من أقل من الخامسة ضمن عرض القناة محتوى متنوع وممميز خاص بهم.


برامج وأناشيد قناة طيور الجنة بيبي 2022

تعرض قناة طيور الجنة بيبي وذلك من خلال شاشتها محتوى خاص فقط بالأطفال ولكن ضمن من هم أعمارهم تقل عن الخامسة من قبل نجوم القناة ممن هم من الأطفال أيضا، كما أن تلك القناة والتي عن جدارة ومن قبل المشاهدين من الأطفال وأيضا أولياء أمورهم حصلت على لقب القناة الأفضل.

ضمن فئة المحتوى الذي تقدمه وتعرض تلك القناة من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل مجموعة من الأغاني وأيضا الأناشيد فضلا عن البرامج المقدمة من قبل نجوم القناة ممن معظمهم أطفال صغار الأمر الذي سهل أن يصل المحتوى إلى الأطفال كافة.


ويتضمن ما تعرضه تلك القناة ماهو ترفيهي يجذب انتباه الطفل كونه مسلي ، بالإضافة إلى أنه تربوي تعليمي يعلم الأطفال العديد من الأمور سواء من خلال تقديم النصائح وايضا زرع الأخلاق والعادات والتقاليد الحسنة فيهم.

فضلا عن ما يشتمل على تقديم ما يساعد الطفل على تعلم أسماء الأشياء والإعداد والحروف العربية وذلك وفق محتوى يتناسب مع أعمارهم.


تردد قناة طيور الجنة بيبي على النايل سات 2022

وتردد قناة طيور الجنة بيبي وفق آخر تحديث يمكن ضبطه من قبل أولياء الأمور وذلك حتى يتثى لأطفالهم متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة بصفة مستمرة على مدار اليوم بالكامل ، ضمن مجموعة من الأغاني والأناشيد وأيضا البرامج والذي يصنف أنه محتوى حصري تتميز به تلك القناة عن غيرها.

من باقي قنوات الأطفال الآخرى حيث أنه يعرض من خلال شاشتها باللغة العربية ومخصص فقط للأطفال ممن هم أعمارهم تقل عن الخامسة ، فضلا عن كونه ترفيهي تعليمي جذب انتباه الأطفال وذلك على اختلاف بلدانهم وحصل على ثقة الآباء والأمهات.

ممن يفضلون تلك القناة عن غيرها من قنوات أخرى أحدث إشارة لتردد قناة طيور الجنة بيبي 2022 على القمر الصناعي نايل سات كالآتي:_


التردد: 11310.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز:27500.
معامل تصحيح الخطأ:3/4.