اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القمة 123.. ياسر ريان: الزمالك تغير كثيرا عما كان.. واتمنى فوز الاهلي

الوكالة نيوز

أكد ياسر ريان نجم النادي الأهلي الأسبق أن مباراة القمة الجمعة المقبلة علي ملعب استاد القاهرة في الثامنة مساءً بين الزمالك والأهلي خارج التوقعات، مؤكداً أن مناخ الفريقين وقت المباراة هو من يحدد نتيجة المباراة فقط.

وينتظر عشاق كورة القدم في مصر والعالم العربي، القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها الجمعة المُقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

اختلاف المدارس

وقال ياسر ريان فى تصريحات خاصة لموقع "كل الكورة" ظروف الفريق الأفضل هو من يرجح كافة فريق عن أخر، بالإضافة إلي طريقة المدير الفني خلال سير اللقاء، مشيراً إلي اختلاف المدارس بين باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.


وأضاف "أتوقع أن تكون مباراة حماسية، خاصة أنها في الأسابيع الأولي من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد، موضحاً أن لا يوجد فوارق فنية بين الفريقين، وكل فريق لدية طموح للفوز".


وبسوؤاله عن المدرب الأكثر حظوظا للفوز في مباراة القمة اليوم:" لابد أن نأكد بأن كارتيرون يعتمد علي العوامل النفسية بين كل اللاعيبين، عكس موسيماني مدرب حاد بنسبة كبيرة مع اللاعيبين داخل غرف الملابس.


وواصل : جماهيرية الأهلي تضع الفريق دائما وأبدا تحت الضغط من أجل الفوز فقط، مما يضع اللاعيبين والمدير الفني بيتسو موسيماني دائماً وابدا تحت المنظار فقط.


وأشار : السوشيال ميديا والعوامل الشعبية والجماهيرية بالنسبة للنادي الأهلي أكثر قوة، وهيا ما تؤثر دائماً سواء بالإيجاب أو بالسلب علي لاعبي النادي الأهلي.

وتابع "الزمالك عكس الأهلي تماماً، حتي وإن انهزم في مباراة أو بطولة لن يحدث شئ سواء علي السوشيال ميديا أو من الجمهور العادي والإدارة، وهو دة الفارق ال بأكد علية دائماً، وهيا حجم الشعبية بين الفريقين مع كامل احترامي لنادي الزمالك".

وبسؤاله أيضاً عن توقعاتة لنتيجة لقاء الجمعة بين الزمالك والأهلي" بالنسبالي أنا كلاعب سابق في الأهلي، أتمني بالطبع فوز الأهلي، ولكن أتوقع المباراة تتجه أكثر نحو التعادل بنسبة كبيرة جداً.

وأختتم : نادي الزمالك توج الموسم الماضي ببطولة الدوري، وقد يشفع ذلك للزمالك إتجاه جماهيرة الفوز بلقب الموسم الماضي، ولن تؤثر نتيجة لقاء قمة الجمعة عن أى شئ داخل نادي الزمالك من وجهة نظري حتي في حالة هزيمة الزمالك