اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

باريس سان جيرمان يتعادل مع لايبزيج 2 /2 ويفقد صدارة مجموعته

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تعادل باريس سان جيرمان مع لايبزيج بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب ريد بول أرينا فى الجولة الـ 4 بدور المجموعات ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

وافتتح لايبزيج فى الدقيقة 8 عن طريق  كريستوفر نكونكو بعد كرة مقوسة رائعة من سيلفا من الطرف الأيسر عن رأس كريستوفر نكونكو الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأدرك باريس سان جيرمان هدف التعادل فى الدقيقة 21 عن طريق جيورجينهو فاينالدوم بعد  تمريرة رائعة من نيمار إلى كيليان مبابي يسار منطقة الجزاء الذي أرسل عرضية أرضية إلى جورجينيو فينالدوم الذي سدد كرة داخل الشباك.

وتمكن باريس سان جيرمان من أحراز الهدف الثاني فى الدقيقة 40 عن طريق جيورجينهو فاينالدوم بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح باريس سان جيرمان على رأس ماركينيوس الذي مررها إلى جورجينيو فينالدوم سددها داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل لـ لايبزيج عن طريق دومينيك سزوبوسزلاي من ضربة جزاء فى الوقت القاتل .

وبهذه النتيجة يفقد باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الاولي برصيد 7 نقاط ، بينما اترفع رصيد لايبزيج الي نقطة وحيدة محتلا المركز الرابع .

ولا يزال لايبزج بلا فوز وبدون هدف في دوري أبطال أوروبا، لكنه لا يزال في وضع جيد للغاية للتأهل لمرحلة خروج المغلوب، الفوز على باريس سان جيرمان سيفتح بالتأكيد الاحتمالات للجانب الألماني ويضغط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.