اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

سيارة أكورا NSX Type S 2022

سيارة أكورا
سيارة أكورا

سيارة أكورا من السيارات التي تحظى بمتابعة الكثير، نظرا لإمكاناتها المتميزة وتصميمها الملفت للنظر، وتعد السيارة من أكثر السيارات المريحة والمرنة، ويقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" الإخباري كافة التفاصيل، في السطور التالية:

مواصفات سيارة أكورا NSX Type S
يبدأ سعر سيارة أكورا من 171495 دولار، وتعد هي الحاصلة على 7.5 في التقييم من 10، وإن كانت الزخارف الداخلية لا تشعر بالخصوصية، وهي مريحة للسواقة اليومية. 
 

السيارة الرياضية 2022 NSX Type S   تستخدم مجموعة نقل السيارة، التي تتميز بالمحرك الهجين V-6 المزدوج التوربو وثلاثة محركات كهربائية لتحقيق السرعة الشديدة ، لكن يتيح نظام السيارة القيادة الهادئة بالكهرباء فقط للحفاظ على البيئة، وتعد هي NSX الأسهل في التعايش معها على أساس يومي. 

 

سيارة 2022 NSX

تأتي النسخة الحديثة من سيارة NSX مزودة بالتوربو 600 حصان من محرك V-6 الهجين، ولكن سيكون عام 2022 هو العام الأخير لبيع طراز NSX قبل أن يتم إيقافه ، حيث سيتوفر 300 فقط للبيع في الولايات المتحدة إلى جانب مجموعة نقل الحركة الضخمه.
 


مواصفات المحرك وناقل الحركة والأداء

وتصل سرعة هذه السيارة لتعمل خلال 3.1 ثانية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة بإصدار 573 حصان من مجموعة نقل الحركة الهجينة، وتجمع مجموعة نقل الحركة الكهربائية الهجينة NSX Type S بقوة 600 حصان بين محرك V-6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.5 لتر وثلاثة محركات كهربائية، ويعمل المحرك V-6 وناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض بتسع سرعات وأحد المحركات الكهربائية كفريق واحد لتشغيل العجلات الخلفية.   


الداخلية والراحة والشحن

تتصف سيارة NSX بأنها مريحة في السواقة اليومية ، لكن مقصورتها لا تتمتع بالشعور المتميز ووسائل الراحة الفاخرة التي يتوقعها المرء من أكورا، وتتميز السيارة  بالمقاعد الاختيارية المصنوعة من الجلد والجلد المدبوغ ، وبطانة السقف المصنوعة من الجلد المدبوغ الصناعي ، وعجلة القيادة المكسوة بألياف الكربون.   
 

ويأتي نظام المعلومات والترفيه للسيارة بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات مع نظام ملاحة مدمج بشكل قياسي يتم توصيله بجهاز استريو ELS Studio بتسعة مكبرات صوت، وتبدو واجهة النظام قديمة بالفعل، وتفتقد إلى الأزرار الزائدة عن الحاجة وشريط تمرير الصوت الحساس للمس غير العملي ، مما يجعل الضبط الدقيق صعبًا ، يضيف طبقة إضافية من التعقيد.