اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

جميع ترددات قنوات مكسبي المفتوحة على النايل سات بعد التحديث الجديد

الوكالة نيوز

ازداد البحث في الأيام القليلة الماضية على محرك البحث جوجل بشكل كبير من قبل عشاق كرة القدم عن تردد قناة مكسبي المفتوحة maksabi TV ، خاصةً مع عودة النشاط الرياضي على مستوى العالم ، ووجود بعض المباريات التي تتطلب إشتراك ودفع رسوم مشاهدة .

تتميز قناة مكسبي في إنها توفر محتوي متنوع ما بين ترفيهي واخباري ورياضي حيث توفر القناة حقوق البث المباشر لكثير من المباريات الهامة التي يحرص علي متابعتها عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم العربي .

بالإضافة إلي المحتوي الرياضي الذي تشتهر به القناة ، إلا أن قناة مكسبي تهتم أيضاً بعرض باقة من ألمع المسلسلات العربيه والتركية التي تجذب انتباه ملايين المشاهدين ، وتجدر الاشارة الي ان القناة يتم توفير اشارتها عبر قمر النايل سات مجانا دون الحاجه الي دفع رسوم للاشتراك .

بالرغم من أن إنطلاق قناة مكسبي خاصة في المحتوى الرياضي وبث مبارايات كره القدم لكل المشاهدين في الوطن العربي بجوده hd، كان منذ فترة قصيرة ، إلا أنها إستطاعت تحقيق شهرتها وفرض نفسها على الساحة الرياضية .

بدأت قناة مكسبي بتقديم مبارايات الأهلي والزمالك في دوري أبطال افريقيا، الأمر الذي جعلها محط أنظار المشاهدين في جميع انحاء الوطن العربي ، وأيضاً جعل البحث عن أحدث تردداتها عبر القمر نايل سات، في إزدياد واضح .

وفي هذا السياق يقدم الوكالة نيوز الترددات الحالية لقنوات مكسبي :

تردد قناة مكسبي سبورت 1

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11095
الاستقطاب: أفقي .
معدل الترميز: 27500

تردد قناة مكسبي سبورت 2

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11595
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500

تردد قناة مكسبي الفضائية

القمر الصناعي: نايل سات
تردد القناة: 11411
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل التصحيح 4/3

الجدير بالذكر أنه في نهاية كل عام عادةً ما تقوم الكثير من القنوات الفضائية العربية بتحديث ترددات القنوات الخاصة بها ومع بداية العام الجديد ، وبدأت فعلياً القنوات في في الإعلان عن تغيير تردداتها ، وأبرز هذه القنوات واهمهم التي يبحث عنها الجميع لتحديثها هي مجموعة قنوات مكسبي الرياضية والفضائية العامة .