اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على مواصفات طابعة creality Cr-10 smart

طابعة creality Cr-10
طابعة creality Cr-10 smart

قامت مجموعة creality بإعلان عن إصدارها الجديد والمميز وهو طابعة creality Cr-10 smart ثلاثي الابعاد حيث يتميز هذا الاصدار بإمكانيات عالية الجودة تفوق إصدارها السابق .

مواصفات طابعة creality Cr-10 smart موديل ٢٠٢١

_ يتميز طابعة creality Cr-10 smart بأن تصميمها كبير الحجم حيث يصل ل ٣٠٠×٣٠٠×٤٠٠ من، وهذا يعتبر ميزة لأن الإصدار حجمه كبير وسعره مناسب.

_ يعتبر طابعة creality Cr-10 smart من أكثر تصميمات تميزاً واستقرارا وهذا يرجع لدعامات المزدوجة التي تأخذ شكل قطري، وهذا تصميم يختلف عن الإصدار السابق.

_ يدعم تثبيت الدعامات في ظهر الطابعة creality Cr-10 smart، مما يجعل هذا التغيير مميز تساعد مستخدم في وصول للوحة طابعة بسهولة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتقليل الاهتزاز والحركة أثناء تشغيل طابعة للقيام بعملية طباعة.

_ يأخذ ميل طابعة creality-10 smart على شكل Z ، بالإضافة إلى أن براغي الرغي الرصاص ثنائية المحاور Z، حيث تجعل حالة الحركة للطابعة للاسفل وللاعلي أكثر يسرا ودقة أثناء عملية طباعة.

_ يعد في الغالب أن الطابعات تعتمد بشكل أساسي على عمليات اليدوية ولكن طابعة creality cr-10 smart تتميز أنها تقوم بعمليات تلقائية.

_ يدعم طابعة creality cr-10 smart بأنها تمتلك مميزة يمكن للمستخدم التحكم عن بعد بواسطة الأجهزة مثل موبيلات أو بواسطة تطبيق creality السحابي.

_ وتصل حجم شاشة الطابعة creality cr-10 smart إلي4.3 إنش بخاصية touch في قاعدة الطابعة.

_ وتعمل الطابعة creality cr-10 smart علي لوحة الأم وتصل ل ٣٢ بت وهي لوحة مطورة وتتميز بكفاءة وفاعلية عالية .

_ وتدعم لوحة الأم لطابعة creality cr-10 smart بأنها ستقوم بتوفير الطاقة من خلال تقليل يدوي لمدة ٣٠ دقيقة .

_ تدعم لوحة الطابعة creality cr-10 smart بخاصية carborundum الزجاجية من نوع anycubic ultrabase.

_ يكون سطح زجاجة للوحة الطابعة لكي يتم عملية الالتصاق باكثر كفاءة وفاعلية أثناء عملية طباعة.

_ يدعم الطابعة بالهدوء أثناء عملية طباعة.

_ ويكون مدة انتهاء من إعداد الطابعة حوالي ١٠ دقائق، بالإضافة إلى أنها تدعم ميزة الإغلاق التلقائي وهذه الميزة تعمل تلقائياً بعد انتهاء من عملية الطباعة وغيرها .