اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الوصول بالأغنية المصرية للعالمية .. تعرف على موعد إطلاق أغنية حكيم ومحمد رحيم الجديدة

الوكالة نيوز

أثار الملحن محمد رحيم الجدل بالأمس بالتعليق الذي نشره لتشويق الجمهور لأغنيته الجديدة مع الفنان حكيم ،والتي من المقرر أن يتم طرحها قريبا، وأكد رحيم أن في هذا التعاون مع حكيم والأغنية الجديدة هي حلمه الوصول بالأغنية المصرية للعالمية وأنه حلم لن نتخلى عنه .


أغنية حكيم الجديدة وتعليق محمد رحيم

ونشر رحيم، صورة جمعته مع حكيم، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "الوصول بالأغنية المصرية للعالمية حلم لن نتخلى عنه، انتظرونا قريبا إن شاء الله مع صديقى الغالى السوبر ستار حكيم".

ورد حكيم على منشور الملحن قائلا: "حبيبي يا رحيم ان شاء الله أنا متفائل جدا بالشغل معاك، لأنك عملتلي أغاني كانت علامات في مشواري، وأنا مش هقول على كل الأغاني بس كفاية إية ده بقى، رغم كل الحاجات اللي انت عملتهالي، أنا فخور بيها قوي وانت عارف، بالتوفيق لينا يارب"

ورد "رحيم"، على تعليق حكيم: "شرف كبير ليا يا كبير، وانت عارف غلاوتك عندي وعندنا كلنا، وان شاء الله اللي جاي كله هيبقى خارج الصندوق والناس هتتفاجئ من اللي هنقدمه ان شاء الله يارب العالمين".

يذكر أن أخر أغاني حكيم أغنية "الناس السهرانين" والتي طرحها في أغسطس الماضي، من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا ،  على الجانب الآخر يعتبر ألبوم الراجل الصح هو أخر ألبوم غنائي لحكيم ، حيث تم طرحه العام الماضي بعنوان "الراجل الصح" وتضمن 11 أغنية .

أعمال محمد رحيم القادمة

وأشارت بعض المصادر أن الملحن محمد رحيم يتعاون حالياً مع المطرب محمد ثروت، للمرة الثانية على التوالي بعد نجاح آخر عمل لهما "يا مستعجل فراقى"، والأغنية الجديدة بعنوان "آخر مرة من زمان" من كلمات جمال الخولى وتوزيع عمرو إسماعيل، والكليب من إخراج أحمد ثروت، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة .

نبذة مختصرة عن محمد رحيم

محمد رحيم هو ملحن ومغني مصري، تخرج من كلية التربية الموسيقية، وبدأ مسيرته الموسيقية عندما تّعرف على الفنان حميد الشاعري في ندوة بالكلية وذهب معه للأستوديو وعرض عليه ألحانه ،وتعاون مع الفنان عمرو دياب ليطلق أول أغنياته وهي أغنية وغلاوتك لعمرو دياب ، من بعدها بدأ مسيرة حافلة بالنجاحات حيث تعاون مع العديد من الفنانين أبرزهم نانسي عجرم، محمد منير، إليسا ، وإتجه إلى الغناء عام 2008 حيث أصدر أول ألبوماته بعنوان كام سنة ، ومن أبرز أغنياته عارفة، إرجع يلا ، وشارك بالغناء والتلحين في عدد من الأعمال الدرامية منها حكاية حياة، سيرة حب .