اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رد نجيب ساويرس على واقعة طرد شاب من عمله

رجل الأعمال نجيب
رجل الأعمال نجيب ساويرس

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة موظف تم طرده من عمله في مطعم بالجونة يملكه رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، حيث قام شاب يدعى مارك ميتشو يبلغ من العمر 24 عاما بنشر تغريدة بها شكوي إلى رجل الأعمال نجيب ساويرس بأنه تم طرده من عمله ظلما، فقال الشاب مارك ميتشو في رسالته إلى نجيب ساويرس: «مساء الخير يا مستر نجيب حضرتك قلت في لقاء إعلامي إنك بتيجي مع الناس اللي بتتظلم».

وأضاف قائلا: «طردت المدير العام عشان شتم عامل البوفيه.. وأنا تم طردي من أكل عيشي من بير 88 الجونة بدون ذنب»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول تعليق رجل الأعمال نجيب ساويرس على تغريدة الشاب مارك ميتشو على تطبيق التغريدات «توتير» خلال السطور القادمة للتقرير.

تعليق رجل الأعمال نجيب ساويرس

قام رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس بالرد على التغريدة الشاب مارك ميتشو على تطبيق التغريدات «توتير»، فقال الشاب مارك ميتشو في تغريدته قائلا: «أنا تم طردي من أكل عيشي من بير 88 الجونة بدون ذنب.. أرجوك يا مستر تساعدني وترجعلي حقي أملي في ربنا وفيك»، ولم يمر وقت كبير ليقوم رجل الأعمال نجيب ساويرس بالرد على الشاب قائلا: «محدش بيطرد من غير ذنب ..هستعلم وارجعلك».

الشاب مارك ميتشو وطرده من العمل

عبر الشاب مارك ميتشو عن سعادته برد رجل الأعمال نجيب ساويرس على رسالته بهذه السرعة، وأضاف أن رد ساويرس عليه يدل على إنسانيته وإهتمامه بكل شخص يستطيع مساعدته، وقال أن أمنيته تتمثل في لقاء رجل الأعمال نجيب ساويرس لكى يتمكن من إخباره كافة تفاصيل المشكلة التي حدثت معه ليتم طرده من عمله بالمطعم.

ويريد الشاب مارك أن يعود مجددا إلى عمله لكى يتمكن من مساعدته والدته في مصاريف المنزل، وخصوصا أن والده متوفي، وينتظر مارك أن يرد عليه رجل الأعمال نجيب ساويرس بفارغ الصبر بعد أن يستعلم عن سبب طرده من عمله بالمطعم، حتى يتمكن من عودته مجددا إلى عمله في المطعم بالجونة ومساعدة أسرته في مصاريف المنزل .