اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على مواصفات وأسعار هاتف Oppo A56 G5 موديل ٢٠٢١

هاتف Oppo A56 G5
هاتف Oppo A56 G5 موديل ٢٠٢١

يعد شركة اوبو من أفضل الشركات صناعة للهواتف الذكية حيث يتمتع إصداراتها بالمواصفات الخيالية التي تجذب الناس وبأسعار تناسب إمكانياتها المتميزة، حيث أعلنت الاثنين الماضي موافق ٢٥ أكتوبر عن إصدارها الجديد وهو هاتف Oppo A56 G5 موديل ٢٠٢١، حيث سيتم طرحه شهر ديسمبر المقبل ٢٠٢١ في الأسواق ومن المتوقع أن هذا الاصدار سينافس بقوة شركات الأخري من أبرزهم شركة شاومي.

مواصفات هاتف Oppo A56 G5 موديل ٢٠٢١

_ يدعم هاتف Oppo A56 G5 بالاتصال بالشبكات وهي الجيل الثاني، الثالث، الرابع، الخامس، بالإضافة إلى سمكه يصل ل ٨,٤ ملي متر.

_ يصل وزن هاتف Oppo A56 G5 إلي ١٨٩,٥ جرام، بالإضافة إلى أن شاشة هاتف أمامي مصنوع من زجاج، والإطار الجانبي مصنوع من بلاستيك، وظهره من البلاستيك أيضاً.

_ يدعم هاتف Oppo A56 G5 بتركيب شريحتين بخاصية Nano sim، بالإضافة إلى شاشة هاتف مصنوع من IPS LCD، اللمس المتعدد.

_ ومساحة هاتف Oppo A56 G5 يصل ل ٦,٥ بوصة، بالإضافة إلى نسبة أبعاد ٢٠:٩، ودقة تصل ل ١٦٠٠×٧٢٠ بكسل، ومعدل تحديث الشاشة تصل ل ٦٠ هرتز.

_ وتصل شاشة الهاتف شدة الإضاءة إلي ٤٨٠ شمعة ، وتتميز بنظام حماية زجاج باندا، بالإضافة إلى واجهة المستخدم color os 11.

_ يدعم هاتف Oppo A56 G5 نظام تشغيل خاصية Android 11، بالإضافة إلى أنه يدعم معالج بخاصية Media Tek Dimensity 700 5G، بسرعة ذات ثماني النواة وغيرها.

_ يدعم هاتف Oppo A56 G5ذاكرة تخزين داخلي تصل ل ١٢,٨ جيجا بايت بخاصية Ufs 2.2 ، بالإضافة إلى أنها تدعم ذاكرة عشوائية، وكارت ميموري خارجي.

_ تدعم هاتف Oppo A56 G5 بكاميرتين خلفية وهم كالآتي:-

_ تصل دقة كاميرا الأولي إلي ١٣ ميجا بكسل بالإضافة إلى فتحة عدسة تصل ل f/ 2.2.

_ تصل دقة كاميرا الثانية إلي ٢ ميجا بكسل بالإضافة إلى بفتحة عدسة تصل ل f/2.4 للعزل.

_ تتميز هاتف تصوير فيديو بجودة عالية تبدأ من ١٠٨٠p وتصل ل ٣٠ fps ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية تصل ل ٨ ميجا بكسل بالإضافة إلى فتحة عدسة تصل ل F/ 2.0.

_ وتدعم هاتف خاصية نظام بلوتوث إصدار ٥.١ ، بالإضافة إلى بطارية تصل سعتها إلي ٥٠٠٠ مللي أمبير، وشحن سريع بقوة تصل ل ١٠ واط.

أسعار هاتف Oppo A56 G5 موديل ٢٠٢١

يتكون هاتف من ثلاثة ألوان وهم كالآتي:- أسود، أزرق، بنفسجي.

_ ويصل سعر متوقع للهاتف إلي ٤٢٠٠ جنيه مصري.